أخبار عاجلة

سامسونج تسجل براءة اختراع لهاتف بشاشة قابلة للالتفاف

تعاني سامسونج حالياً من أزمة بسبب هاتفها القابل للطي Galaxy Fold, فالهاتف الذي ينتظره الجميع تم تأجيل طرحه بالأسواق لعدة مرات نتيجة المشاكل التي ظهرت في الشاشة بحسب ما أبلغ عنه المراجعين للهاتف قبل توافره رسمياً بالأسواق.

وبرغم من هذا التوتر الذي يسود على الأقل قطاع الهواتف بالشركة ولكن خطة سامسونج لابتكار هواتف جديدة لم تتوقف. فالشركة الكورية وبحسب براءة اختراع جديدة تنوي طرح هاتف بشاشة قابل لزيادة الحجم ليتم طي الشاشة في الوضع الأساسي داخل جسم الهاتف فيما يمكن تشبيهه ببكرة فيلم التصوير في الكاميرات القديمة.

سامسونج

سامسونج

الصور التي نشرها موقع Lets Go Digital لبراءة الاختراع تظهر أن هاتفاً ما قيد التطوير سيأتي بشاشة بحجم أساسي وعند شد الشاشة للأعلى سيتك زيادة طول الهاتف وزيادة حجم الشاشة. مساحة الشاشة الإضافية التي ستظهر ستكون في الأساس مخبأة داخل جسم الهاتف كما يظهر اماكم في الصورة.

ويشير التقرير الذي حصل عليه Lets Go Media المصاحب لبراءة الاختراع أن الأزرار المتواجدة على أحد جوانب الهاتف ستكون مسؤولة عن عملية زيادة طول الشاشة أو عودتها للحجم الأساسي مقدراً الجزء الشاشة الإضافي بحوالي 60% من حجم الشاشة الأساسي.

ما رأيك في تصميم هذا الهاتف العجيب؟ وما هو الاسم الأفضل لهذا النوع من الأجهزة؟
شاركنا برأيك!


سامسونج تسجل براءة اختراع لهاتف بشاشة قابلة للالتفاف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة