لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled تتابع الإنطلاق بقوة من خلال محتوى موسمى مجانى

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled تعد اللعبة الأكثر إنتظاراً والعنوان الأهم للشهر الجارى، ومن المفترض أن تصدر اللعبة يوم 21 يونيو الجارى حيث تقدم اللعبة إعادة إحياء اللعبة الشهيرة Crash Team Racing بإستخدام التقنيات الحديثة الموجودة فى الجيل الحالى.

من الواضح أن اللعبة تتابع إطلاقها بأقصى سرعة حيث تم الإعلان عن محتوى موسمى مجانى لجميع المشترين وهو الـ Grand Prix حيث تقدم لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled هذا المحتوى الإضافى لكى تعطى للاعبين سبباً أخر للمثابرة والاستمرار.

من المفترض أن تنطلق أول منافسة فى طور الـ Grand Prix فى الثالث من يوليو القادم ويحتوي الطور على حلبات جديدة خاصة بكل Grand Prix مع شخصيات جديدة لكسبها وعربات جديدة وغيرها من الأغراض.

كما ذكرنا أن طور الـ Grand Prix يقدم عدة حلبات جديدة تتغير مع كل Grand Prix، والحلبة الأولى التى يقدمها الطور تأتى تحت عنوان Twilight Tour وتأخذك الحلبة فى مغامرة حماسية فى مصر خلال النهار وبلاد فارس خلال المساء.

crash team racing grand prix

crash team racing grand prix

أما عن الشخصيات المكتسبة فإن شخصية Tawana سوف تكون أول شخصية يمكن إكتسابها فى نمط الـ Grand Prix.

بالطبع سوف يكون هناك المزيد من الأغراض والعتاد والشخصيات فى قسم الـ Pit  Shop من نمط الـ Grand Prix والتى من ضمنها أعضاء من Nitro Squad وهى الشخصيات التى كانت تعرف بـ Trophy Girls وتأتى هذه الشخصيات من شتى أنحاء العالم لتمثيل بلادهم.

crash team racing grand prix

جدير بالذكر أن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled من تطوير فريق Beenox ونشر شركة Activision واللعبة تعتبر الجزء الجديد من اللعبة الكلاسيكية Crash Team Racing والتى صدرت عام 1999.



لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled تتابع الإنطلاق بقوة من خلال محتوى موسمى مجانى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة