تقنية تتبع الأشعة من انفيديا تتوسع في انتشارها وتدعم لعبة Watch Dogs: Legion

أعلنت NVIDIA ويوبي سوفت اليوم أن بطاقات NVIDIA GeForce RTX هي منصة الجرافكس الرسمية لأصدار يوبي سوفت القادم لعبة Watch Dogs: Legion القادمة في شهر مارس عام 2020. لعبة Watch Dogs: Legion ستستخدم تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي وتقنيات الألعاب الأخرى من NVIDIA لإنشاء صور و جرافكس مذهلة في العالم المفتوح المليء بالمغامرات المثيرة في النسخة الثالثة المنتظرة من سلسلة Watch Dogs.

“يوبي سوفت تذهب إلى أطوال مضنية لإعادة أنشاء المدن المميزة في العابهم، وسوف تضيف تقنية تتبع الأشعة عمق غير مسبوق للمظهر والأحساس للندن في Watch Dog” وقال Matt Wuebbling، رئيس قسم التسويق في GeForce في NVIDIA ” تاريخ NVIDIA في التعاون مع Watch Dogs يعود إلى بداية الأمتياز، ونحن مستعدون لأعجاب لاعبين الحاسوب مرة أخرى مع تتبع الأشعة في أخر دفعة”.

تتبع الأشعة هي تقنية الرسومات المتقدمة المستخدمة لإعطاء الأفلام تأثيرات بصرية فائقة الواقعية. تحتوي كروت الشاشه NVIDIA GeForce RTX على انوية معالجات متخصصة وهي RT مصممة خصيصًا لتسريع عملية تتبع الأشعة حتى يمكن عرض التأثيرات المرئية في الألعاب في الوقت الفعلي.

“تظهر لندن المستقبلية في Watch Dogs: Legionبصورة حيوية و واقعية لا يمكن تحقيقها إلا مع تقنية تتبع الأشعة ” وقال كريس في وقت مبكر، نائب رئيس الشراكات والإيرادات في يوبي سوفت. ” تقود GeForce RTX الألعاب إلى المستقبل وهي منصة مثالية للتركيز عليها في لعبة Watch Dogs: Legion”.

تقدم لعبة Watch Dogs: Legion ابتكارًا لم يسبق له مثيل يسمح لك بتجنيد واللعب كأي شخص تراه في مدينة لندن الشهيرة. كل شخصية في العالم المفتوح قابلة للعب ، وكل شخص لديه خلفية وشخصية ومهارات من شأنها أن تساعدك على تخصيص فريقك الفريد. اصنع شخصياتك على الإنترنت وانضم إلى الأصدقاء لاستعادة لندن في مهام تعاونية لأربعة لاعبين وتحديات نهاية اللعبة وأحداث يومية. مرحبا بكم في المقاومة.

ما رأيكم في توسع وانتشار تقنية تتبع الأشعة من انفيديا بهذا الشكل مع عناوين كبيرة من ألعاب اليوم؟



تقنية تتبع الأشعة من انفيديا تتوسع في انتشارها وتدعم لعبة Watch Dogs: Legion

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة