تعرف على تفاصيل النسخة البيتا من لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint.

إنتهى حدث E3 2019 وأنتهى معه جميع المؤتمرات وبالطبع مؤتمر E3 الذى كان ملئ بالعناوين الجديدة، أحد هذه العناوين الجديدة هى لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint وهى أحدث أجزاء السلسلة الشهيرة Tom Clancy’s Ghost Recon.

لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint من تطوير فريق Ubisoft Paris ونشر شركة Ubisoft العالمية، واللعبة فى مؤتمر E3 2019 تم نشر بعض التفاصيل الخاصة بها.

tom clancy's ghost recon breakpoint

tom clancy's ghost recon breakpoint

أول هذه التفاصيل أن اللعبة سوف تاتى داعمة للغة العربية حيث سوف يتم ترجمة القوائم والنصوص للغة العربية والحقيقة أن هذا العام شهد الكثير من الألعاب الداعمة للغة العربية وهذا التوجه محمود جداً من مطوري الألعاب حيث يتماشى مع أهمية منطقة الشرق الأوسط .

يمكنك الأن التسجيل فى نسخة الـ Beta الخاصة باللعبة والتى سوف يتم إطلاقها فى الفترة الواقعة بين 5 و 8 سبتمبر القادم على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One، ويمكنك التسجيل للحصول على فرصة لتجربة النسخة البيتا من خلال الضغط على هذا الرابط، وبالطبع سيتمكن اللاعبون الذين يطلبون أى نسخة مسبقاً من اللعبة للدخول إلى البيتا.

فى لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint سوف تواجه أعداء بنفس قوة ومهارة أعضاء فريق الأشباح حيث أن العدو وحدة عسكرية منشقة عن الأشباح وقامت بتسمية نفسها بإسم الذئاب وقامت هذه المجموعة بالسيطرة على أرخبيل أوروا وهي موطن صناعة التكنولوجيا لشركة سكيل تك.

بعد سيطرة الذئاب على أرخبيل أوروا أصبح لديهم العديد من الأسلحة المتقدمة جداً والتى حصلوا عليها بعد الاستحواذ على التكنولوجيا التي تمتلكها شركة سكيل تك.

بالنسبة لفرقة الأشباح فإن السبل تقطعت بهم خلف خطوط العدو ليخوض اللاعب مغامرة ممتعة فى محاولة فرقة الأشباح النجاة بأنفسهم من جماعة الذئاب و بل والقضاء عليهم وزعيمهم الملازم الكولونيل كول د. ووكر.

أما عن شخصية كول د. ووكر فإن الممثل الشهير جون بيرنثال سوف يقوم بلعب الشخصية، وبالطبع شخصية كول د. ووكر هو الشرير الأشد على الإطلاق فى لعبة Ghost Recon، وذلك بسبب أنه كان أحد الأشباح فى وقت ما وشارك معهم فى العديد من المعارك لذلك يعرف الكثير من الاستراتيجيات الخاصة بهم وبالطبع بعض الروابط مع الأشباح ولكنه الآن لا يركز على أى شيء سوى الدفاع عن أرخبيل أرورا للدفاع عن مخططاته.

تصريحات متعلقة باللعبة.

tom clancy's ghost recon breakpoint

صرح نور الدين عبود المنتج التنفيذى لـ Ubisoft Paris ” لقد كان الفريق سعيداً جداً للعمل مع جون بيرنثال ليلعب دور كول د. ووكرحيث أن الشخصية شريرة ومعقدة وقد كان من المهم بالنسبة لنا العثور على شخص يستطيع تقديم نفس عمق الشخصية، وبالطبع لقد قام جون بعمل مذهل ولا نستطيع الإنتظار لكي يراه اللاعبون”

أكبر برنامج مجتمعي.

قدمت شركة Ubisoft أكبر برنامج مجتمعى تقوم بإطلاقه من قبل تحت عنوان Ghost Recon Delta Company وهذا البرنامج المجتمعى من شأنه دعم شغف وإبداع أعضاء المجتمع بمحتويات خاصة ونقاشات مباشرة مع استوديو التطوير الرئيسي، وهذا البرنامج سوف يتوفر حول العالم بأكثر من 10 لغات، ويمكنك تقديم طلب للإنضمام إلى Ghost Recon Delta Company من خلال الضغط على هذا الرابط.

تنتمي لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint إلى ألعاب التصويب الاستراتيجى وتدعم اللعبة كل من طور اللعب الفردى والجماعى عبر شبكة الإنترنت، وتأتى اللعبة فى عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث ويمكنك اللعب من منظور الشخص الأول بصورة اختيارية عن التصويب بالأسلحة، وسوف تلعب بالشخصية الشهيرة Nomad العضو فى فريق Delta وهو الجيل الخامس من فرقة الأشباح.

tom clancy's ghost recon breakpoint

اللعبة صدر لها عرض دعائى من قبل يوضح طريقة اللعب والتى من الواضح تعتمد على أكثر من أسلوب وتقرية لإنهاء المهمة ويمكنك التعرف على جميع تفاصيل العرض الدعائي و التعرف على تحليلنا الخاص من خلال الضغط على هذا الرابط.

من المنتظر أن تصدر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint على أجهزة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى خدمة Stadia خدمة الألعاب السحابية الجديدة المقدمة من Google، وسوف تصدر اللعبة فى 4 أكتوبر القادم ويمكن لحاملى النسخة الذهبية أو المطلقة أو نسخة المقتنين الحصول على اللعبة قبل ثلاث أيام من إصدارها.

tom clancy's ghost recon breakpoint

أخيراً فإن اللعبة سوف تصدر على خدمة Uplay Plus وهى خدمة تأجير الألعاب الجديدة الخاصة بشركة Ubisoft والتى تم الإعلان عنها فى مؤتمر E3 2019 حيث تمكنك الخدمة من الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة شهرياً مقابل 15 دولار فقط.



تعرف على تفاصيل النسخة البيتا من لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة