Samsung تعلن عن شاشة الجيمنج المنحنية CRG5 بقياس 22 بوصة وتردد 240Hz

أعلنت سامسونج عن شاشة الجيمنج الجديدة خاصتها وهي Samsung CRG5 Gaming Monitor وهو حدث مميز حيث أن سامسونج لا تساهم كثيرًا في مجال شاشات الجمنج والتي تعتمد ف قوامها على عوامل مثل معدّل الإنعاش Refresh Rate ودعم تقنيّات تغشيلية متعددة مثل GSync و FreeSync. الشاشة الجديدة من سامسونج ستأتي بتردد 240Hz وهذه هي أهم ميزاتها على الإطلاق وبكل تأكيد.

Samsung CRG5 Gaming Monitor

Samsung CRG5 Gaming Monitor

مواصفات شاشة Samsung CRG5 مع تردد 240Hz

شاشة سامسونج الجديدة تأتي منحنية الطرفين بزاوية انحناء Curvature 1500R وهي مناسبة جدًا مقارنة مع قياسها والذي يبلغ 27 بوصة، الشاشة تأتي ببانل من نوع VA والتي تعتبر جيدة للجيمنج كما تأتي بجودة 1080p – FullHD، كما أن الشاشة وكما أسلفنا الذكر تأتي بمعدّل إنعاش 240Hz لتكون أول شاشة لد سامسونج بهذا التردد خاصةً وأن الشاشة تدعم تقنية G-Sync الخاصة بـNVIDIA لهذا ستكون خيّار مناسب لأصحاب بطاقات NVIDIA بكل تأكيد.

Samsung CRG5 Gaming Monitor

الشاشة الجديدة ستقدّم معدّل تشبّع يصل لى 3000:1 كما ستقدّم زاوية رؤية من 178 درجة أما عن الإضاءة فستصل إلى 300nits كما أن الشاشة ستأتي بأوضاع برمجية Software Modes مخصصة للـFPS، RTX وأيضًا RPG من حيث المحتوى المرئي، أما عن التوصيلية فالشاشة تأتي مع مدخل DisplayPort 1.2 ومدخليّ HMI 2.0 ومدخل Headphone Jack.

الشاشة الجديدة ستأتي بسعر 399 دولار أمريكي، ما رأيك بها؟ وهل تفكر في اقتنائها؟ شاركنا الآن رأيك في التعليقات!



Samsung تعلن عن شاشة الجيمنج المنحنية CRG5 بقياس 22 بوصة وتردد 240Hz

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة