أخبار عاجلة
تأجيل Blacksad: Under the Skin لفترة قصيرة -
Sigma أحدث الشخصيات القادمة للعبة Overwatch -

مصر، السعودية والكويت يصلوا إلى المرحلة الثالثة من بطولة العالم للعبة Overwatch.

لعبة Overwatch واحدة من أشهر الألعاب الجماعية فى الوقت الحالى وهذا الأمر جعل اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية مكنتها من إدخالها إلى عالم الرياضات الإلكترونية، وتعد أيضاً بطولة العالم التي تنظمها شركة Blizzard هي أهم بطولة يتم تنظيمها متعلقة بلعبة Overwatch.

بطولة العالم للعبة Overwatch والتى تنظمها شركة blizzard تقام فى الأوقات الحالية و جدير بالذكر أن مصر والسعودية والكويت تمكنوا من التأهل إلى المرحلة الثالثة من البطولة.

البطولة تتكون من 4 مراحل والدول السابق ذكرها وصلت إلى المرحلة الثالثة أى أنهم فى مركز متقدم جداً من المنافسة لذلك وجب علينا جميعاً دعم الدول العربية فى هذه المرحلة التى سوف تأخذهم إلى مرحلة BlizzCon.

overwatch blizzard world cup

overwatch blizzard world cup

المرحلة الثالثة من البطولة هى مرحلة اختيار اللاعبين حيث تمكن الفرق خلال الفترة من 13 يونيو وحتى 14 يوليو من تجربة واختبار اللاعبين لإعداد قائمة بأفضل من يمثل بلادهم. وبالطبع جميع القوانين والقواعد سوف يتم إيصالها للفرق بصورة مباشرة لكى يتمكنوا من إعداد القوائم مع وعى كامل بتفاصيل الجائزة والسفر والإقامة وما إلى ذلك.

اللجنة سوف تختار اللاعبين المحتملين فى يوم 14 يوليو ومن الممكن أن تقوم باختيارهم قبل هذا الموعد ومن المتوقع أن يصل عدد اللاعبين إلى 12 لاعب، لاحقا سوف تختار اللجنة الـ 7 لاعبين النهائيين للذهاب إلى حدث Blizzcon فى 26 يوليو القادم.

overwatch blizzard world cup

بالتأكيد هذه المرحلة تعد مرحلة متقدمة جداً وبالطبع نتمنى التوفيق لكل الفرق واللاعبين العرب وهذا الأمر إن دل على شيء فهو يدل على مدى تقدم وتطور مجتمع اللاعبين العربى فى الأونة الأخيرة حيث أصبحنا نجد الكثير من الأبطال العرب.



مصر، السعودية والكويت يصلوا إلى المرحلة الثالثة من بطولة العالم للعبة Overwatch.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة