أخبار عاجلة
كوجيما يسخر من العاب قتال الحلبات! -
Deepcool تُعلن عن حقيبة جديدة قابلة للتخصيص Matrexx 70 -

أبل تطلق تطبيق iCloud لنظام تشغيل ويندوز بمميزات رائعة.. تعرّف عليه

في تعاون بين Apple ونظيرتها Microsoft أطلقت الأولى تطبيق iCloud جديد لنظام تشغيل ويندوز، وهو الذي تم تصميمه وتطويره خصيصًا لأجهزة الـPC العاملة بنظام تشغيل ويندوز، التطبيق الجديد سيتيح لمستخدمي أجهزة آيفون أو أجهزة آبل بشكل عام استعراض محتوى iCloud الخاص بهم وإدارته بشكل كامل من خلال أجهزة Windows PC، وهو أمر نوعًا ما جديد وبكل تأكيد سيكون مفيدًا.

كذلك، ومن خلال تطبيق iCloud الجديد لنظام Windows سيتمكّن المستخدم من إدارة كلًا من iCloud Drive وما عليه من ملفات، iCloud Photos وما عليه من صور إضافةً إلى البريد الإلكتروني، جهاز الاتصال، الـCalendar، وأيضًا التنبيهات وكذلك المفضلات الخاصة بمتصفح سفاري إلى جانب خواص أخرى متعدة.

تطبيق iCloud الجديد لنظام تشغيل Windows

تطبيق iCloud الجديد لنظام تشغيل Windows

ما الجديد في تطبيق iCloud لنظام Widnows 10؟

من خلال التطبيق الجديد ستتمكن من حفظ صورك بكل سهولة على الـiCloud من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كذلك سيتم مزامنة الصور التي يتم التقاطها من خلال هاتفك مع جهاز الكمبيوتر بنفس آلية عمل تطبيقات مثل Dropbox و Google Drive، أيضًا يمكنك أن ترفع أو تخزن الصور بشكل مباشر من خلال جهاز الكمبيوتر لتتمكن من الوصول إليها من الأجهزة الأخرى، كذلك يمكنك استخدام ميزة Shared Albums لمشاركة الصور والفيديوهات مع جهاز اتصالك من خلال جهاز الكمبيوتر.

التطبيق لا يتمحور بالكامل حول الصور، حث يمكنك من خلاله أن تقوم بإدارة الـiCloud Drive ذاتها وما عليها من ملفات مثل الملفات النصيّة أو أي ملفات أخرى، كذلك ومن خلال التطبيق ستتمكن من الوصول للـiCloud mail الخاص بك وإدارته وأيضًا إدارة الـReminders وكما تعلم فبمجرد إجراء أي تغيير أو إدخال أي بيانات سيتم مزامنتها مباشرة مع هاتفك الآيفون أو الآيباد الخاص بك. المميز فعلًا في التطبيق الجديد أنه سيكون بإمكانك مزامنة الـBookmarks الخاصة بك على متصفّح Safari على المتصفح الذي تستخدمه على ويندوز سواء كان فايرفوكس، كروم أو حتى إنترنت إكسبلورر.

من خلال تطبيق iCloud الجديد ستتمكّن أيضًا من إدارة التفضيلات Preferences الخاصة بك وكذلك معرفة المساحة الممتلئة والتحكّم بها وإدارتها، حيث سيكون الأمر أسهل عليك كثيرًا إن كنت تريد تفريغ بعض المساحة على الـiCloud الخاصة بك.

تطبيق iCloud الجديد لنظام تشغيل Windows

طبقًا لمايكروسوفت، ميزة iCloud Drive ستعمل بنفس الطريقة -أو نفس التقنية- التي يعمل بها تطبيق OneDrive الخاص بمايكروسوفت والخاص بالتخزين السحابي، كما أنه سيشمل مميزات مثل ميزة Files On-Demand المتوفّرة في OneDrive وهي ميزة تتيح لك حفظ الملفات وإدارتها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت وكذلك مشاركة الملفات بسرعة وسهولة على iOS، من ناحيتها قامت آبل بإصدار دليل استخدام لتطبيق iCloud الجديد على Windows 10 والذي يمكنك قراءته لكي تتعلم بشكل مفصّل كيفية استخدام التطبيق الجديد، ويمكنك مطالعته من الرابط التالي، وبكل تأكيد يجب أن يكون لديك حساب iCloud يعمل لكي تستطيع الاستفادة من كل هذه المميزات #بديهيات.

يمكنك الآن أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال البحث عنه في متجر مايكروسوفت أو من خلال الاتجاه للرابط التالي على موقع أبل. الآن دورك لتشاركنا في التعليقات ما إذا كنت تستخدم هواتف آبل أو لا، وهل تهتم بهذا الخبر؟



أبل تطلق تطبيق iCloud لنظام تشغيل ويندوز بمميزات رائعة.. تعرّف عليه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة