أخبار عاجلة
HUAMI تعلن رسمياً عن سلسلة الساعات الذكية AMAZFIT GTR -
هوامي تستهدف ساعة آبل الذكية عبر Amazfit GTR -

اللعبة الكلاسيكية Destroy all humans تعود إلينا من جديد من خلال نسخة Remake.

لعبة Destroy all Humans واحدة من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة على منصة الـ PlayStation 2، وصدرت اللعبة لأول مرة عام 2005 من تطوير Pandemic Studios ونشر THQ Nordic.

تدور أحداث لعبة Destroy All Humans فى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1959 فى الوقت الذى كانت تنتشر فيه ثقافة الهيب هوب عموما والتى أثرت بشكل كبير فى الأوضاع السياسية فى ذلك الوقت.

destroy all humans remake thq nordic

destroy all humans remake thq nordic

تتحكم فى اللعبة بشخصية Cryptosporidium وهو كائن فضائي جاء إلى كوكب الأرض لحصد الحمض النووى الخاص بالبشر لكى يقوم بعملية استنساخ يعمل عليها وبالطبع فى محاولته لحصد هذا الحمض النووى يقوم بإحداث تدمير كبير للعالم.

اللعبة قدمت فكرة مسلية جداً فى ذلك الوقت حيث على عكس المعتاد أصبحت أنت الكائن الفضائى الذى يسعى وراء البشر.

فى حدث E3 2019 المنصرم تم الإعلان من قبل THQ Nordic عن Remake جديد خاص باللعبة الكلاسيكية Destroy all Humans ونحن هنا نتحدث عن إعادة بناء اللعبة تماما برسوم وتقنيات تتناسب مع الجيل الحالى لذلك الجميع متشوق لمشاهدة النسخة الجديدة من اللعبة الكلاسيكية الشهيرة.

كما تم عرض مقطع مصور مدته حوالى 18 دقيقة ليبين شكل اللعبة الجديدة وأسلوب اللعب والذى جاء ممتع ولا يقل عن الجزء الأصلى مع الاختلاف الواضح فى جودة الرسوم بالطبع.

اللعبة من المفترض أن تصدر على منصات الحاسب الشخصى وكذلك Xbox One و PlayStation 4 فى عام 2020 ولكن لم يتم تحديد الموعد بصورة دقيقة بعد.

شاركنا مدى حماسك للنسخة الـ Remake من اللعبة الكلاسيكية Destroy All Humans، ويسعدنا ان تشاركنا أفضل ذكرياتك عزيزى القارئ مع ألعاب جهاز PlayStation 2.



اللعبة الكلاسيكية Destroy all humans تعود إلينا من جديد من خلال نسخة Remake.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة