أخبار عاجلة
HUAMI تعلن رسمياً عن سلسلة الساعات الذكية AMAZFIT GTR -
هوامي تستهدف ساعة آبل الذكية عبر Amazfit GTR -

آبل تحذر المستخدمين من إزالة التطبيقات في نظام iOS 13

تحذيرٌ جديد تُطلقه شركة Apple لمُستخدميها بخصوص إهدار الأموال بسبب إزالة التطبيقات من على نظام iOS 13 بدون إلغاء الاشتراك في التطبيقات والخدمات.

تستمر شركة آبل في تحذيراتها للمُستخدمين بعدم قيامهم بإزالة التطبيقات التي لها اشتراك مدفوع من هواتفهم دون أن يقوموا بإلغاء الاشتراك مُسبقاً، وذلك بسبب عدم إلغاء هذا الإجراء للاشتراك، مما يُكلفهم الكثير من الأموال لتجديد الاشتراك سواءً بشكلٍ شهري أو سنوي.

لاحظ

أحد مُستخدمي النُسخة التجريبية من نظام iOS 13 ظهور نافذة توضِّح حالة اشتراكك والخيارات المُتاحة لإلغائه أو عدم إزالة التطبيق قبل إزالة التطبيقات، حيث تُنبهك إلى استمرار فعالية اشتراكك حتى بعد إزالة التطبيق.

ستُوفِّر هذه النافذة أيضاً خاصية الانتقال المُباشر إلى قائمة إدارة الاشتراكات الخاصة بالتطبيق، والتي يُمكنك من خلالها إلغاء اشتراكك كي لا تتكلف الكثير عند عدم إلغاءه وإزالة التطبيق، وذلك من خلال زر يُدعى Manage Subscription.

إضافة جديدة لتحذير المستخدمين من إزالة التطبيقات في نظام iOS 13

إضافة جديدة لتحذير المستخدمين من إزالة التطبيقات في نظام iOS 13

طالع أيضاً: هل سيحصل هاتفك أو جهازك اللوحي على تحديث iOS 13 / iPadOS

تحتوي الرسالة كذلك على سؤال عما إذا كُنت تود الاستمرار في اشتراكك بهذا التطبيق، ومن ثم تقول لك أن اشتراكك في هذا التطبيق يُمكن أن يُستخدم في الأجهزة الأُخرى، كما تُنبهك بموعد التجديد التلقائي لهذا الاشتراك – في حالة كُنت مُفعلاً بالفعل لخاصية التجديد التلقائي للاشتراك -.

يُذكر أن شركة Apple قد قامت بالفعل بعدد من التغييرات بخصوص عملية الاشتراك في الخدمات والتطبيقات، وذلك بغرض جعلها أكثر صعوبة كي لا يقوم المُستخدمين بالاشتراك عن طريق الخطأ في أحد التطبيقات.

كذلك; فقد قامت الشركة في العام الماضي بتحسين الوثائق والمعلومات الخاصة بالتطبيقات التي يتطلب استخدامها أو الاستفادة من أحد مُميزاتها اشتراكاً، وذلك لتوضيح المعلومات حول الاشتراك في هذه الخدمات.

جديرٌ بالذِكر أنه قد تم إطلاق النُسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 13 اليوم، وهو الذي يُعد أحد أكثر الأنظمة المُنتظرة بسبب ما يحتويه على قدر كبير من التغييرات والمُميزات.

تعرف على أبرز المميزات الجديدة في تحديث iOS 13 القادم


آبل تحذر المستخدمين من إزالة التطبيقات في نظام iOS 13

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة