أخبار عاجلة
فقد الحبيب ربما يصيبك بمرض السرطان -
إطلاق وحدات SSD لـ Xbox One من Western Digital! -

شركة Thermalright تدخل في سوق المشتتات المائية المتكاملة AIO لأول مرة

بقوة مشتتاتها الهوائية المشهود لها تدخل Thermalright لأول مرة نحو سوق مليئ بالمنافسة الشرسة وهو سوق المشتات المائية المتكاملة مع سلسلة Turbo Right الجديدة التي ستكون أولى ما تقدمه ضمن حلول التبريد المائي. فهي لطالما اشتهرت بمشتتاتها الهوائية الضخمة والقوية منذ عام 2001.

السلسلة الجديدة تحمل إسم Turbo Right وهي تختلف عن العديد من المشتتات المائية المتكاملة, فهي تستخدم ردياتير مصنوع بالكامل من النحاس عالي الجودة سواء بالنسبة لزعانف الردياتير التي نجدها مصنوع من النحاس ونفس الأمر من داخل القناة المائية للردياتير مصنوعة من النحاس. كما ياتي هذا الردياتير بفتحة خاصة لتعبئة سائل التبريد عند الحاجة مع سائل تبريد مرفق بالمشتت بسعة 100ML. أما المضخة المائية المتصلة مع البلوك المائي النحاسي مزودة بإضاءة RGB.

سلسلة Turbo Right تأتي في الوقت الحالي بإصدارين الاولى Turbo Right 240C وهي مزودة بردياتير بحجم 240mm x 120 mm بينما Turbo Right 360C فهو مزود بردياتير 360mm x 120 mm. مراوح التبريد المرفقة مع هذه المشتتات المائية تأتي إما بثلاث مراوح أو مروحتين بحسب الإصدار وهي تعمل من خلال منفذ طاقة 4pin PWM مع سرعة دوران تتراوح بين 600 و 1800 دورة في الدقيقة, وتسمح بضخ هوائي يصل إلى 77.28CFM. مع ضجيج يصل إلى 25 ديسيبل. المشتتات متوافقة مع مختلف انواع السوكيت الحديثة لتشمل من إنتل 775/115X/1366/2011/-3/2066 و من AMD سوكيت AM4. ليس هناك أي معلومات عن الأسعار بعد.

هل جربتم من قبل مشتت مائي متكامل؟ اخبرونا بتجربتكم مع هذا النوع من التبريد



شركة Thermalright تدخل في سوق المشتتات المائية المتكاملة AIO لأول مرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة