أخبار عاجلة

المدير التنفيذى لشركة EA يوضح أسباب سقوط لعبة Anthem ويؤكد على مستقبل متميز للعبة؟!

فى شهر فبراير من العام الجارى تابعنا جميعا إطلاق لعبة Anthem بصورة حماسية وواعدة حيث كانت تقدم اللعبة مظهرها جيداً جداً مع فكرة عامة يمكن بناء الكثير من الأمور عليها.

لعبة Anthem قام بتطويرها فريق BioWare وقامت شركة EA بنشرها، ولكن عند نشر اللعبة أصابت خيبة الأمل عدد كبير من اللاعبين بسبب المحتوى الممل والمتكرر الذي جعل اللاعبون يهجروا اللعبة من الأساس.

فى لقاء صحفى مع الرئيس التنفيذى لشركة EA تطرق إلى الحديث عن لععبة Anthem وعن الأسباب التي تجعل اللعبة تعانى هذه المعاناة ثم ذكر بعض المعلومات حول مستقبل اللعبة.

فى البداية صرح Andrew Wilson أن لعبة Anthem عانت كثيراً بسبب محاولتها الجمع بين فئتين مختلفين من اللاعبين، الفئة الأولى كان يمثلها المحتوى القصصى المقدم من BioWare والثانية هى الفئة التى تريد المحتوى الأكشن والمغامرات وكان من المفترض أن تعمل الفئتين سوياً داخل اللعبة.

anthem bioware ea

anthem bioware ea

للأسف لم تستطع لعبة Anthem تحقيق الوعود الخاصة بجمع الفئتين فى لعبة واحدة حتى بعد تقضية ساعات عديدة فقد قال Wilson أنه شخصياً وصل إلى 100 ساعة لعب ولم يحصل على التجربة المنشودة التى كانت من المفترض أن تقدم نسخة محتوى لعب متطور عن الموجود فى لعبة Destiny ولكن للأسف لم يحدث هذا الأمر.

أما عن مستقبل اللعبة ففى مفاجأة لنا جميعا صرح Wilson أن شركة EA سوف تقوم بدعم اللعبة بشكل كبير وأن الشركة لديها العديد من الخطط المتعلقة باللعبة والتى قد تستمر إلى 7 أو 10 سنوات.

ومن الواضح أن الشركة تميل إلى الاستثمار بعيد المدى فى اللعبة خاصة وأنها ترى أن اللعبة تمتلك قاعدة جيدة يمكن البناء عليها وتحسينها.

anthem bioware ea

وأخيراً اختتم الحديث قائلاً أنه متأكد لعبة Anthem سوف تقدم أمراً مميزا جداً وعظيماً خاصة وأن الفريق الذى يعمل على اللعبة مصمم بشكل كبير على هذا الأمر.

فى الحقيقة هذا القرار يعد مفاجئ حيث كان يتوقع الجميع أن اللعبة سوف تنتهى إلى الأبد حيث بدأت خوادم اللعبة تصبح شبه خاوية فى الوقت الحالى ولكن على أى حال اللعبة تمتلك بعض الأفكار الجيدة بالفعل التى نتمنى أن يتم تطويرها واستغلالها بشكل أفضل.



المدير التنفيذى لشركة EA يوضح أسباب سقوط لعبة Anthem ويؤكد على مستقبل متميز للعبة؟!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة