أخبار عاجلة

سامسونج تطلق ثلاثة أجهزة منزلية ذكية بأسعار منافسة لجوجل وأمازون

سامسونج تطلق ثلاثة أجهزة منزلية ذكية بأسعار منافسة لجوجل وأمازون
سامسونج تطلق ثلاثة أجهزة منزلية ذكية بأسعار منافسة لجوجل وأمازون

بينما يتجه العالم بأجمعه إلى الأجهزة المنزلية الذكية والتي ستقوم بتنفيذ الكثير والكثير من المهام بدلاً عنا في المنزل وخارجه، واتباعاً لهذا الاتجاه، أعلنت شركة سامسونج اليوم عن إطلاق ثلاثة أجهزة منزلية ذكية مُدعمة بالمُساعد الشخصي Bixby الخاص بها.

امتلكت شركة سامسونج شركة ناشئة جديدة تُدعى SmartThings في عام 2014، لتُوفِّر بعد ذلك للمُستخدمين العديد من الأجهزة التي تندرج تحت اسم Samsung SmartThings، واليوم، أعلنت الشركة عن ثلاثة أجهزة منزلية ذكية تقتحم بها عالم الأجهزة الذكية الذي تُسيطر عليه شركات Google و Amazon في الوقت الحالي بما يُقدموه من شركات تحت سيطرتهم.

طالع أيضاًأيهما أفضل Google Home أم Amazon Echo ؟ | مقارنة بين الجهازين

بدأت الشركة أولاً بإطلاق أجهزة الشركة المنزلية الذكية هي SmartThings Cam، وهي إضافة قوية للعتاد الكوري المنزلي الذي تُقدمه سامسونج، يُوفِّر تجربة آمنة أثناء التواجد في المنزل وأثناء التواجد خارجه. وذلك من خلال التصوير بزاوية 145 درجة وبدقة 1080p، بالإضافة إلى تواجد ميزة التصوير الليلي التي ستُمكنك من تصوير مقاطع الفيديو بتقنية HDR عالية الوضوح حتى في أقل مُستويات الإضاءة، كما تحتوي على مخارج صوت ذات اتجاهين.

تلى ذلك Wifi Smart Plug ، وهو مقبس ذكي بتصميم لم يختلف كثيراً عن المقابس الذكية الأُخرى التي رأيناها في أوقاتٍ سابقة، يُوفِّر لك إمكانية التحكم في تشغيله وإطفاءه من خلال الهاتف الذكي عن طريق المُساعد الشخصي Bixby.

أما آخر الأجهزة المنزلية الذكية التي قدمتها سامسونج اليوم فهو مصباح Smart Bulb الذكي، والذي يُمكنك من التحكم في تشغيله وإطفاءه ودرجة سطوعه باستخدام هاتفك أيضاً.

ستتوفر هذه الأجهزة الثلاثة بأسعارٍ مُنافسة لما تُقدمه شركة أمازون على سبيل المِثال والتي تُوفِّر مصباح ذكي بسعر 25 دولار في مُقابل 18 دولار لصالح مصباح سامسونج الذكي.

وفي الناحية الأُخرى، فإن كاميرا SmartThings Cam ستتوفر بسعر 90 دولار، وذلك مع عدم وضوح الكثير من تفاصيل السعر حول المقبس الذكي اللاسلكي.

أجهزة سامسونج الجديدة ستتميز بتوافقها مع العديد من المُساعدات الشخصية والتي تتضمن Google Assistant و Alexa وبالطبع المُساعد الشخصي الذي تُطوره سامسونج نفسها Bixby، وذلك لتوفر لك تجربة سهلة للتحكم في كافة مُقتنيات منزلك الإلكترونية.



سامسونج تطلق ثلاثة أجهزة منزلية ذكية بأسعار منافسة لجوجل وأمازون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة