أخبار عاجلة

نظارات الواقع الإفتراضي القادمة HTC Cosmos تدعم ست عدسات لأول مرة!

أفصحت شركة HTC أخيراً عن مواصفات أخر إصداراتها من سلسلة نظارات الواقع الإفتراضي HTC Vive على حسابها الرسمي على منصة تويتر وهي Vive Cosmos التي ستحتوي على ستة كاميرات في نظارتها وأيضاً تأتي بتصميم يدعم قلب النظارة بأكملها.

جاء الخبر ليؤكد جميع الإشاعات حول النظارة الجديدة والتي من المقرر طرحها في الأسواق في الربع الثالث من العام الجاري، وهذا يعطي HTC الأفضلية في إستخدام الست كاميرات لكي تعطيها مجالاً أوسع لإلتقاط جميع حركات أداة التحكم الخاصة بها. مع القيام أيضاً بالعديد من التحديثات -التي لم يعلن عنها بعد- المتعلقة بتكنولوجيا التتبع من الناحية البرمجية، تعلن HTC أن تلك النظارة ستكون هي العنصر المميز الجديد في عائلة HTC Vive

مميزاتها التقنية:

نظارات الواقع الإفتراضي Cosmos لعام 2019

نظارات الواقع الإفتراضي Cosmos لعام 2019

HTC Vive Cosmos

تزيد كثافة البيكسلات فى الشاشة الخاصة بتلك النظارة عن أي نظارة أخرى – حسب التقارير – لكي تعطي أفضل ما يمكن من “نقاء كرستالي” كما أطلقت الشركة في إعلاناتها الجديدة، مما سيعطي مستخدمها أفضل صورة ممكنة للإندماج في تجربة الواقع الإفتراضي مع أقل تأثير من “باب الشاشة” ونقاء صوت يكاد يحاكي الواقع ليتناسب مع نقاء الصورة المطروح في تلك النظارة.

من المرجح أيضاً أن تدعم الهواتف الذكية بجانب الحواسب الشخصية، ويأتي هذا التوقع نتيجة الإعلان التشويقي على قناة HTC Vive على موقع يوتيوب والذي يجمع بين النظارة وشكل حدود هاتف HTC U12+ الذي تم إصداره في صيف العام الماضي.

ما جاء عن سعرها:

إنتشرت الشائعات على شبكة الإنترنت -وخاصة يوتيوب- عن سعر النظارة الذي تم نشره من قبل مصادر خاطئة، وهو 900 دولار أمريكي. وجاء هذا على لسان قناة MRTV على منصة يوتيوب. وذكر مقدم القناة أن مصدره هو أحد الشخصيات من عالم الصناعة الخاصة بالواقع الإفتراضي.

قامت HTC Vive بالقضاء على تلك الشائعات لتقرر بأن ثمن Cosmos يقل عن 900 دولار، معلقة:

“نحن نقدر جميع التوقعات حول Cosmos من ناحية السعر والفاعلية، لكن كل ما ورد اليوم من شائعات ليس صحيح بالمرة.”

من المقرر صدور النظارة في الربع الثالث من العام الحالي، مما يجعل الإعلان الرسمي عن سعرها ومميزاتها قريب للغاية لكي نستطيع توقع أداء الجيل القادم من نظارات الواقع الإفتراضي.



نظارات الواقع الإفتراضي القادمة HTC Cosmos تدعم ست عدسات لأول مرة!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة