أخبار عاجلة

كيف تحصل البيتا المفتوحة من تحديث iPadOS/ iOS 13 القادم؟

كيف تحصل البيتا المفتوحة من تحديث iPadOS/ iOS 13 القادم؟
كيف تحصل البيتا المفتوحة من تحديث iPadOS/ iOS 13 القادم؟

بدأت أبل اليوم في توفير نسخة البيتا المفتوحة من تحديثاتها لأنظمتها المختلفة بعد قرابة الثلاثة أسابيع من إصدار البيتا المقفولة المخصصة للمطورين والغير مجانية. النسخة المفتوحة من البيتا الأولى للنظام أو النسخة التجريبية الأولى ستحتوي على أغلب المميزات التي أعلنت عنها أبل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 بالإضافة إلى بعض المشاكل التي تم حلها خلال الثلاثة أسابيع الماضية ولكن يتبقى الكثير قبل أن تستقر تلك النسخة من النظام وتصبح متوافرة لكافة المستخدمين.

طالع: هل سيحصل هاتفك أو جهازك اللوحي على تحديث iOS 13 / iPadOS؟

في السطور التالية نشرح لكم كيفية الحصول على البيتا المفتوحة لتحديث iOS 13 / iPadOS ولكن قبل ذلك يجب أن ننوه أن هذه النسخة من النظام غير مستقرة وقد يواجه مستخدميها الكثير من الأعطال وتغير مفاجئ في أداء الهاتف وأداء البطارية كما سيتطلب الأمر تحديث الهاتف باستمرار لذا يفضل أن تتبع الخطوات التالي إذا كنت متأكد من تحملك المشكال التي قد تواجهها خاصة خلال الأيام الأولى من توافر البيتا.

كيف تحصل على نسخة البيتا من iOS 13/ iPadOS ؟

  1. قم بإنشاء نسخة احتياطية من بيانات هاتفك أو جهازك اللوحي قبل البدء في الخطوات التالية تحسيباً لرغبتك في العودة لإصدار iOS 12 الحالي أو تجنباً لضياع أي بيانات.
  2. اتجه إلى الصفحة المخصصة على موقع أبل لنسخة البيتا لأنظمتها المختلفة من خلال هاتفك أو جهازك اللوحي عبر البرابط التالي: Apple Beta Software Portal
  3. قم بتسجيل الدخول بحساب أبل الخاص بك ثم اختر iOS إذا كنت تريد تحديث هاتفك أو iPadOS إذا كنت تريد تحديث جهازك اللوحي.
  4. اتجه إلى أسفل الصفحة التي ستظهر لك حتى تصل إلى “Download Profile” ثم اضغط عليها لتظهر لك رسالة تخبرك أن موقع يحاول تحميل Configuration Profile إلى هاتفك.
  5. قم بالموافقة على الرسالة التي ظهرت لك ثم اغلق المتصفح واتجه نحو إعدادات الهاتف لتجد اختيار باسم Profile Download سيتيح لك تحميل نسخة البيتا المفتوحة.


كيف تحصل البيتا المفتوحة من تحديث iPadOS/ iOS 13 القادم؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة