مايكروسوفت تؤكد على دعمها لأجهزة لابتوب هواوي!

قامت شركة مايكروسوفت بالتأكيد على نيتها لدعم جميع أجهزة لابتوب هواوي التي تعمل على نظام ويندوز، وجاء هذا التصريح مطمئناً كل من ام بشراء تلك الأجهزة قبل الأزمة بين القائمة بين الحكومة الأمريكية والشركة الصينية والتي أسفرت عن توقف جميع النشاطات التجارية الخاصة بالشركة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

لابتوب هواوي

لابتوب هواوي

لابتوب MateBook من شركة هواوي

مع دخول شركة هواوي وأخواتها من الصين إلى قائمة الشركات المحظور تداول منتجاتها داخل الولايات المتحدة؛ أصبح أمر لا شك فيه بأن كل الشركات ستراجع تعاملاتها مع الشركة الصينية. لكن مايكروسوفت كان لها رأي آخر قد علقت عنه على لسان متحدثها الرسمي قائلة:

“سنظل ملتزمين بإعطاء أفضل تجربة للمستهلكين. في تقييمنا المبدئي لقرار وزارة التجارة الأمريكية؛ وجدنا الإمكانية لدعم مستخدمين برامجنا على أجهزة هواوي.”

وأكدت هواوي على هذا الأمر في تصريحها الأخير على موقعها الإلكتروني قائلة:

“جميع اجهزة هواوي ستحظى بتحديثات الأمان وتحديثات الأجهزة ودعمها من قبل أندرويد ومايكروسوفت”

مع تأكد وجود التحديثات والدعم من الشركات المسئولة عن أنظمة تشغيلها، فلا زال المستقبل مظلماً لجميع الأجهزة المراد طرحها بالأسواق والتي -على الأغلب- لن تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية سواء كانت أجهزة هواتف ذكية أو لابتوب.

لا زال عنصر الخوف موجود لجميع ملاك هواتف هواوي في شتى أنحاء العالم، فهذا القرار قد يصيب جميع الهواتف السبعة عشر التي تم إصدارها من الشركة. كان من المفترض أن تدعم تلك الهواتف نظام أندرويد Q، ولكن لا أحد يعلم حتى اﻵن ما إذا كان دعم أندرويد يضمن تحديثات النظام أم لا.

إقرأ أيضاً:

ما كتبناه عن مقاضاة هواوي لهيئة التجارة الأمريكية وكيف أصبحت شركة هواوي مصدر إزعاج للعالم أجمع.



مايكروسوفت تؤكد على دعمها لأجهزة لابتوب هواوي!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة