أخبار عاجلة
تعرف على مخاطر "الغبار القمري" على الإنسان -

شاومي تطلق هاتف Xiaomi Mi CC9 بأكبر كاميرا أمامية على الإطلاق

أعلنت شركة شاومي مُصنعة الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الصينية عن أولى نتائج شراكتها مع الشركة مُطورة تطبيقات التجميل Meitu والذي سيحمل اسم هاتف Xiaomi Mi CC9 ، ومما يبدو فإنه سيكون هاتفاً استثنائياً سنتذكره لفترة.

كجزء من شراكة شاومي و Meitu، تم الإعلان عن إطلاق هاتف Xiaomi Mi CC9 في الثاني من يوليو المُقبِل، وذلك ما كانت قد أعلنته الشركة من خلال موقع Weibo الصيني.

إضافةً إلى الموعد، أضافت الشركة بعض التفاصيل فيما يخُص الهاتف الجديد، وهي بالتأكيد لإثارة الجدل حوله، حيث أنها أكدت على احتواء الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل لتكون الأول من نوعها من بين كافة الهواتف الذكية، كما قد تم نشر مجموعة من عينات الصور التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا على موقع Weibo أيضاً، وهي بدورها التي أظهرت لنا اسم الهاتف أيضاً بالاعتماد على العلامة التي تُضيفها شاومي على الصور”Shot on Mi CC9″.

شاومي تطلق هاتف Xiaomi Mi CC9 بكاميرا أمامية 32 ميجا بكسل

شاومي تطلق هاتف Xiaomi Mi CC9 بكاميرا أمامية 32 ميجا بكسل

طالع أيضاً: هاتف Xiaomi Mi Mix 3 ينضم إلى قائمة الهواتف الداعمة للجيل الخامس من الاتصالات

كان Cici Wei مدير العلامة التُجارية الخاصة ب Xiaomi CC قد أكد على أن هُناك نمط تصوير مُشابه ل Photobooth الذي يسمح لك بالتقاط الصور دون الحاجة إلى الضغط على زر الالتقاط، ولكن من غير الواضح حتى الآن كيفية عمل هذه الخاصية، إذا ما كان الهاتف يستطيع كشف تعابير الوجه بشكلٍ أوتوماتيكي ليلتقط الصور في الحال أم أن ذلك سيتم عن طريق الأوامر الصوتية، مع الأخذ في العلم بطبيعة الحال أن الطريقة الأولى هي الأفضل من حيث التقاط الصور الأكثر واقعية دون أدنى تدخل منك.

حتى هذه اللحظة لم يصدُر الكثير بخصوص هاتف Xiaomi Mi CC9، إلا أن الشائعات التي صدرت مُؤخراً تُفيد أن ميكانيكية عمل الكاميرا ستكون مُشابهة لهاتف Asus ZenFone 6، كما أن الهاتف سيحتوي على نوتش صغيرة وِفقاً لمقطع فيديو قد تم نشره في وقتٍ سابق على موقع Weibo أيضاً.

في سياقٍ آخر، تقوم شركة شاومي أيضاً ببدء توفير النُسخة التجريبية من الإصدار MIUI القادم، والذي سيحتوي على ميزة التحكم الهوائي ثُلاثي الأبعاد عن بُعد، وهو ما يعني أنه بتحريكك للهاتف في الهاتف دون الحاجة لوضع إصبعك على الشاشة، ستتمكن من تشغيل التطبيقات أو التنقل بينها وفحص الاشعارات وغيرها من المهام التي تقوم بضبطها مُسبقاً.



شاومي تطلق هاتف Xiaomi Mi CC9 بأكبر كاميرا أمامية على الإطلاق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة