أخبار عاجلة

شاهد العرض الخاص بأسلوب لعب Journey To Savage Planet من 505 Games.

عام 2020 به العديد من العناوين المرتقبة حتى الأن وبالطبع بجانب العناوين الشهيرة يوجد مجموعة أخرى من العناوين المتوسطة أو الواعدة للعام القادم.

واحدة من هذه العناوين لعبة Journey To Savage Planet من تطوير Typhoon ونشر 505 Games وهي لعبة أكشن واستكشاف من منظور الشخص الأول.

تم نشر المقطع الرسمى الخاص بأسلوب اللعبة على القناة الرسمية لكل من PlayStation و Xbox ويبين المقطع مجموعة من القتالات مع وحوش عملاقة وغريبة الشكل جداً.

قصة اللعبة.

تدور أحداث اللعبة حول شركة Kindred Aerospace وهى واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الاستكشاف، وأنت كلاعب سوف يكون دور التحكم بأحد موظفين الشركة الموكول إليه مهمة استكشاف كوكب جديد بعيد جداً فى المجموعة الشمسية.

بالكثير من الآمال والقليل من الموارد سوف تبدأ مهمتك على هذا الكوكب المجهول لتتعرف على الكائنات الفضائية والغريبة الموجودة به ولكى تعرف هل يمكن للبشر استعمال الكوكب أم لا.

journey to savage planet 505 games

journey to savage planet 505 games

اللعبة تقدم أسلوب لعب قتالى من منظور الشخص الأول مع الكثير من عناصر استكشاف البيئة المحيطة بك ومن الواضح من العرض الدعائى أن اللعبة تأتي بمستوى رسومي متوسط وليس سيئ.

اللعبة قادمة فى بداية عام 2020 على منصات الحاسب الشخصى من خلال متجر Epic Games وأيضاً على منصة الـ PlayStation 4 و Xbox One.



شاهد العرض الخاص بأسلوب لعب Journey To Savage Planet من 505 Games.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة