أخبار عاجلة

Google Duo سيتيح للمستخدمين قريبًا إرسال الصور لبعضهم البعض

Google Duo

عندما أعلنت شركة جوجل عن Google Duo و Google Allo قبل بضع سنوات، فقد ذكرت الشركة أنها قامت بتصميم التطبيق الأول من أجل محادثات الفيديو والمحادثات الصوتية، في حين قامت بتصميم التطبيق الثاني من أجل الدردشة. ومنذ ذلك الحين، قامت شركة جوجل بإغلاق تطبيق Google Allo، ولكن يبدو أن الشركة قد تدمج ببطء بعض ميزات Google Allo في تطبيق Google Duo.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع 9to5Google والذي إكتشف أنه في التحديث القادم للتطبيق، سيتمكن المستخدمون قريبًا من إرسال الصور إلى بعضهم البعض. ومع ذلك، لن تكون تجربة الإرسال مماثلة لتلك التي نراها في تطبيقات الدردشة الأخرى. بدلاً من ذلك، إستنادًا إلى النتائج التي تم التوصل إليها، فيبدو أن ميزة إرسال الصور للطرف الآخر في Google Duo ستشبه Snapchat حيث يمكن للمستخدمين إرسال رسائل خاصة يمكن عرضها فقط خلال الساعات الـ 24 القادمة.

-

عادة ما تسمح تطبيقات الدردشة للمستخدمين بإرسال وإستقبال الصور، ولكن نظرًا لأن Google Duo يركز بدرجة كبيرة على محادثات الفيديو، فليس من المستغرب أن لا نجد هذه الميزة في التطبيق. ومع ذلك، كما قلنا سابقًا، فقد قامت شركة جوجل بإيقاف تطبيق Google Allo، ومع تركيز Hangouts على المستخدمين في الشركات، فنحن نفترض بأنه من المنطقي أن ترغب شركة جوجل في جلب بعض الميزات الشائعة في تطبيقات الدردشة إلى Google Duo.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه لا يمكن إرسال الصور مباشرة في Google Duo. بدلاً من ذلك، سيتمكن المستخدمون فقط من إرسال الصور عبر ميزة المشاركة داخل Google Photos و Files. يبدو أن هذه طريقة غريبة لإرسال الصور، ولكن الخيار سيكون متاحًا إذا كنت ترغب في الإستفادة منه.

المصدر.

 



Google Duo سيتيح للمستخدمين قريبًا إرسال الصور لبعضهم البعض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة