أخبار عاجلة

سعر اللوحة الام الأفضل من MSI X570 يتم تسريبه في سوق كندا

تم الإعلان عن سعر اللوحة الام  MSI X570 Godlike Motherboard اليوم في دولة كندا بعد العديد من الإشاعات التي تناولتها المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي. وجاء الإعلان عن سعر اللوحة الشهيرة بدعمها أحدث معالجات AMD و Intel طريق موقع Newsegg الذي يقوم بوضع منتجات MSI على منصته للبيع لتصنيفها كالأغلى في سوق ماذربورد .

سعر اللوحة الأم سيكون ألف وخمسين دولار كندي وهذا ما يعادل ثمانمائة دولار أمريكي مما يؤكد الشائعات التي أفادت أن اللوحة الأم ستكون بسعر سبعمائة سبعة وسبعون دولار أمريكي.

اللوحة الام Motherboard ماذربورد

اللوحة الام Motherboard ماذربورد

قد يكون هذا السعر له علاقة بإطلاق معالجات Ryzen 3000 ليوم السابع من يوليو كنوعاً من التوافق، وبالأخص أن اللوحة ستدعم معالجات فئة السبعة نانومتر الخاصة بمعالجات AMD Zen.

ليس من الغريب رؤية هذا السعر في الحقيقة، فمدير MSI وهو Charles Chiang قد لمح بإرتفاع سعر X570 بشكل ملحوظ عن أخواتها X370 وX470، ويعود هذا لـ AMD Ryzen الذي قام بتحسين أدائه من ناحية AMD Ryzen 3900X و AMD Ryzen 3950X مما أدى إلى حاجة MSI لتوفير لوحة أم ذات أداء أقوى.

بهذا السعر نستطيع القول أن X570 Godlike هي أغلى لوحة أم في العصر الحديث، أغلى من Intel HEDT X299 و Intel HEDT X399 والتان قاموا باحتلال تلك المرتبة قبل هذا الإعلان. مع العلم بأن MSI قد أطلقت لوحات أرخص منهم في يوم من الأيام وبسعر أرخص، لكن هذا السعر الخاص بـ Godlike ليس بغال إذا نظرت لإمكانياتها التي تم الإعلان عنها في معرض Computex، مما يجعلها أفضل مرشح لتكون اللوحة الرئيسية في الحاسوب الخاص بأي فرد يود إستخدام أحدث المعالجات ووحدات تخزين SSD التي تدعم PCIe 4.0.



سعر اللوحة الام الأفضل من MSI X570 يتم تسريبه في سوق كندا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة