سامسونج ستكشف عن هاتف جالاكسي نوت 10 يوم 7 أغسطس

أعلن العملاق الكوري سامسونج أمس الإثنين، أنه يستعد لكشف النقاب عن حدث كبير في بداية شهر أغسطس القادم وتحديدا يوم 7 في مدينة نيويورك الأمريكية ووفقا لموقع CNET فإن الحدث المهم هو إطلاق الهاتف الرائد جالاكسي نوت 10.

وتشير الدلائل لأن سامسونج سوف تُطلق هاتفها جالاكسي نوت 10 في مركز باركليز في بروكلين وهذا هو نفس المكان الذي أطلقت فيه شركة التكنولوجيا الكورية هاتفها المميز جالاكسي نوت 9 العام الماضي، وتضمن الدعوة التي أُرسلت إلى الصحفيين قلماً أسوداً مع عدسة كاميرا على خلفية بيضاء.

جالاكسي نوت 10

جالاكسي نوت 10

وهاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 سوف يمتلك قلم S Pen وهو نفس القلم الخاص بجالاكسي نوت 9 ولكن الفرق بينهما سيكون في الألوان حيث يأتي القلم الخاص بهاتف نوت 9 باللون الأصفر مع اللافندر أما قلم هاتف نوت 10 فيبدو أنه سيكون أسود لامع، وهناك بعض الشائعات التي ظهرت حول الهاتف الجديد قبل إطلاقه وتقول بأن قلم S Pen يمكن أن يحتوي على كاميرا خاصة به بينما تقول إشاعة أخرى بأن هاتف Galaxy Note 10 يمكن أن يضم أربع كاميرات في الجهة الخلفية مع كاميرا سيلفي دوارة كما هو الحال مع هاتف Galaxy A80.

إقرأ أيضا : قد لا يتم إطلاق هاتف Samsung Galaxy Fold قبل إطلاق هاتف Note 10

وعلى الرغم من أن سلسلة جالاكسي نوت لا تباع بكثرة عكس سلسلة جالاكسي إس، ولكن الفابلت ذو الشاشة الكبيرة مازال يمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين كما أنه بمثابة فخر سامسونج لأنه يُمثل التكنولوجيا الفائقة التي تمتلكها سامسونج، على الأقل حتى ظهور هاتف الشركة القابل للطي Galaxy Fold.

وفي عام 2011، بدأ الإتجاه نحو شاشات أكبر في الهواتف الذكية، وكان حجم شاشة أول هاتف من سلسلة جالاكسي نوت 5.3 بوصة أما اليوم فنجد شاشات أكبر مثل جالاكسي نوت 9 بحجم 6.4 بوصة وشاشة جهاز الآيفون XS Max بحجم 6.5 بوصة.

ويأتي إطلاق هاتف جالاكسي نوت 10 في الوقت الذي تواجه فيه سامسونج وشركات الهواتف الأخرى، سوق أبطأ للهواتف الذكية حيث تتزايد أسعار أحدث الأجهزة، لكن الميزات لا تتغير بشكل كبير من جيل إلى جيل، وهذا يعني أننا نتمسك بهواتفنا لفترة أطول من السابق، والأمر في انتعاش سوق الهواتف الذكية يعتمد على شبكة الجيل الخامس 5G والتصاميم الجديدة مثل الهواتف القابلة للطي.



سامسونج ستكشف عن هاتف جالاكسي نوت 10 يوم 7 أغسطس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة