أخبار عاجلة

شاهد العرض الدعائي الجديد للعبة NBA 2K20 من 2K Sports.

مؤخراً قامت شركة 2K بنشر مقطع دعائى جديد خاص باللعبة القادمة قريباً NBA 2K20.

لعبة NBA 2K20 هى الجزء الجديد من سلسلة كرة السلة NBA والتي تقوم بتطويرها شركة Visual Concepts ونشر شركة 2K Sports.

الإعلان الدعائى الذى تم نشره لم يبين الكثير من المعلومات حول اللعبة التى سوف تصدر قريباً جداً وحتى مدة الإعلان كانت قصيرة نسبياً حيث كان مدته 22 ثانية فقط.

حتى الأن لا نمتلك الكثير من المعلومات عن اللعبة ولكن على أى حال فإن اللعبة سوف تصدر فى السادس من سبتمبر القادم على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى جهاز Nintendo Switch.

اللعبة قادمة فى ثلاث نسخ الأولى هى النسخة العادية والتى تأتى بمبلغ 60 دولار، والنسخة الثانية هى نسخة الديلوكس والتى تأتى بعنوان Anthony Davis بمبلغ 80 دولار وأخيراً النسخة الاسطورية بسعر 100 دولار أمريكي والتي يمثلها اللاعب Dwyane Wade.

جدير بالذكر أن العرض الدعائى الذى تم نشره لم يحظى بإعجاب كبير من قبل مجتمع اللاعبين والتعليقات التى جاءت على المقطع أما تفيد بأن اللعبة لم تقدم جديد عن النسخة الماضية فى أى شيئ لا من حيث الرسوم أو أسلوب اللعب أو حول فكرة الـ Microtransactions الموجود داخل اللعبة بشكل مبالغ فيه الحقيقة.

nba 2k20 2k sports

nba 2k20 2k sports

من الواضح أن الشركات يجب أن تعيد التفكير فى سياساتها المالية التى أصبحت تؤثر على ألعاب جيدة فى الأساس وذات مقومات لعب مقبولة جداً.



شاهد العرض الدعائي الجديد للعبة NBA 2K20 من 2K Sports.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة