أخبار عاجلة

Colorful تكشف أيضًا عن بطاقات RTX Super من تصميمها

Colorful تكشف أيضًا عن بطاقات RTX Super من تصميمها
Colorful تكشف أيضًا عن بطاقات RTX Super من تصميمها

باب جديد من الابتكار والمنافسة يشق طريقه مع الإعلان رسميًا عن بطاقات RTX Super حيث قررت شركة Colorful أن تنضم إلى سباق التصاميم الابتكارية.

وجاءت هي الأخرى بتصميمها الخاصة للإصدارات الحديثة، وكالعادة جلبنا لكم معرض من الصور لاستعراض هذه التصاميم، وهذه البطاقات الجديدة هي iGame RTX 2060 SUPER Neptune Line OC المزودة بنظام تبريد شامل وذات تردد مضاعف 1845Mhz.

أيضًا iGame RTX 2070 SUPER ADVANCED OC ذات التردد المضاعف 1815 MHz وتصميم بسيط من حيث التبريد مع ثلاث مراوح 90 ميليمتر وألوان مبهرة كعادة الشركة، وتدعم المراوح ميزة إيقافها بشكل كامل لراحة الأذن من الضجيج المحتمل.

أخيرًا لدينا iGame RTX 2070 SUPER VULCAN X OC ذات التردد المضاعف الأقوى 1905 MHz ومزودة بشاشة LCD 2.0 مباشرة لعرض حالة البطاقة على مدار الساعة، ونظام التبريد يشتمل على سبعة أنابيب تشتيت ونقل الحرارة ومتصلة بمباشرة بالتصميم التقني الحصري للشركة  iGame’s Vacuum Copper Plate Technics الذي يتألف من مزيج خاص لزيادة فعالية التبريد، وهنالك تقنية Smart Temperature Induction System أيضًا لمراقبة حرارة البطاقة ويوجد أضواء  RGB في اللوحة الخلفية بجانب تقنيات Silver Plating Technology و iGame Pure Power .

من الجدير بالذكر أن العديد من الشركات الأخرى كشفت عن إصدارات خاصة من هذه البطاقات الجديدة، هي حتى الآن : ZOTAC و EVGA و INNO3D.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.



Colorful تكشف أيضًا عن بطاقات RTX Super من تصميمها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة