أخبار عاجلة
رسميًا : إطلاق بطاقة GeForce RTX 2080 Super -
Super Robot Wars V تصدر في 3 أكتوبر على Switch في اليابان -
John Wick Hex تحصل على عرض دعائي جديد -

تعرف على تفاصيل فعالية Showdown في لعبة Rainbow Six Siege.

تعد لعبة Rainbow Six Siege هى أحد العناوين الهامة لشركة Ubisoft  فى الوقت الحالى بعد أن كانت اللعبة تمر بظروف عصيبة مع بداية إطلاقها ولكن سرعان ما استطاعت اللعبة تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة جعلتها واحدة من أهم العناوين للشركة حالياً.

لعبة Rainbow Six Siege من تطوير Ubisoft Montreal ونشر Ubisoft وتقدم اللعبة تجربة لعب جماعى عبر شبكة الإنترنت متميزة جداً وهذا بفضل أسلوب اللعب الخاص بها الذى يعتمد على التصويب الاستراتيجى والدور الهام الذى يقوم به كل فرد من أفراد الفريق.

مؤخراً أعلنت Ubisoft عن حدث جديد خاص للعبة Rainbow Six Siege تحت عنوان Showdown.

الفاعلية الجديدة سوف تكون متاحة لفترة محدودة وتقدم طور لعب جديد كلياً مع خريطة جديدة أيضاً، كما يتضمن الحدث عدد من المحتويات الحصرية التى يحصل عليها اللاعبون نتيجة للمشاركة وال فترة الحدث.

حدث Showdown من يوم 2 يوليو ويستمر حتى 16 يوليو، والحدث يأخذ اللاعبين إلى معارك لإطلاق النيران فى طور لعب يتكون من 3 لاعبين ضد 3 لاعبين مع الخريطة الحصرية التى تعرف بـ ” حصن الحقيقة “

سوف يتم تقسيم الفريقين إلى فريق مهاجم وفريق أخر مدافع مع إستخدام سلاح BOSG 12.2 وسلاح Magnum LFPS 586، كما تتغير واجهة الـ UHD فة الحدث فسوف يختفي شريط الطاقة والذخيرة منظار التصويب وعدم السماح بأى فترة للاستعداد.

rainbow six siege showdown

rainbow six siege showdown

يقدم أيضاً حدث Showdown مادة حصرية تحمل سمة الغرب وسوف تتضمن أزياء مؤلفة من مواد متنوعة، وبالنسبة للاعبين الذين يسجلون دخولهم إلى الفعالية سوف يحصلوا على حزمة مجموعة Showdown ويمكنهم إنهاء فعالية Ubisoft Club لكى يتمكنوا من كسب حزمة أخرى.



تعرف على تفاصيل فعالية Showdown في لعبة Rainbow Six Siege.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة