نقل البيانات بين الهواتف بواسطة الكابل في iOS 13 !

نقل البيانات بين الهواتف بواسطة الكابل في iOS 13 !
نقل البيانات بين الهواتف بواسطة الكابل في iOS 13 !

كود في النسخة التجريبية من iOS 13 يظهر عمل آبل على تقنية ثورية لنقل البيانات بين الهواتف الذكية عن طريق الكابلات بدلاً من iTunes.

شهد البارحة، الثاني من شهر يوليو إطلاق شركة Apple للنُسخة التجريبية الثالثة من أنظمتها القادمة iOS 13 و iPadOS 13 و tvOS 13 و watchOS 6 بالإضافة إلى macOS Catalina، وبطبيعة الحال، فإن النُسخ التجريبية التي تصدر من قِبل شركة Apple تُركّز غالباً على تحسين أداء الإصدار التجريبي وليس على المُميزات التي ستتواجد في النُسخة النهائية، ولكن; اختلف هذا الأمر في هذه المرة.

لاحظ فريق موقع 9to5mac أثناء تجربته للنسخة التجريبية الجديدة وتفحصه لها وجود بضع تغييرات واختلافات في الكود البرمجي بين النسخة التجريبية الثانية والنُسخة التجريبية الثالثة، والتي تضمنت تطبيقاً للتثبيت السريع للنظام يظهر عند استخدام الهاتف لأول مرة وعند عمل استعادة للهاتف، وسيُساعدك هذا التطبيق الجديد على نقل ملفاتك بشكل أسرع بين هاتفين.

طالع أيضاً: توفير ميزة رفض المكالمات المزعجة على نظام iOS 13

في الوقت الحالي يُمكنك أن تقوم باستعادة الملفات من هاتفك القديم من خلال استخدام برنامج iTunes عن طريق أخذ نُسخة احتياطية من الهاتف واستعادتها في الهاتف الآخر، إما ذلك، أو أن تقوم بتسجيل الدخول ببيانات حسابك على Apple ومن ثم تقوم باستعادة البيانات عن طريق الانترنت.

أما الآن، وبعدما ظهر في النسخة التجريبية الأخيرة من نظام iOS 13، فمما يبدو أن شركة Apple تعمل في الوقت الحالي على ابتكار طريقة جديدة لنقل البيانات بين الهواتف العاملة بنظام iOS دون الحاجة للمرور بالخطوات السابقة، وذلك باستخدام وصلة يتم توصيل هاتفين بها مثلما يظهر في الصورة في الأعلى.

حتى هذه اللحظة، من غير الواضح مدى كفاءة هذه الطريقة، وما إذا كانت ستعمل بواسطة كابلات آبل التي تُعرف باسم Lightening، والتي لا توفرها الشركة بطبيعة الحال سوى بشكلٍ مُنفصل، كما أنه من غير المعروف أيضاً إذا ما كانت الهواتف الأقدم في الطراز والتي لن تحصل على إصدار iOS 13 ستكون قادرة على نقل البيانات بهذه الكيفية أم لا، ولكن يبدو أننا على قُرب الوصول إلى عصرٍ جديد من نقل البيانات.



نقل البيانات بين الهواتف بواسطة الكابل في iOS 13 !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة