أخبار عاجلة
تأجيل Blacksad: Under the Skin لفترة قصيرة -
Sigma أحدث الشخصيات القادمة للعبة Overwatch -
معلومات جديدة كثيرة للعبة Cyberpunk 2077 -

تقارير تفيد إصلاح سامسونج لعيب تصنيع هاتف Samsung Galaxy Fold

تقارير تفيد إصلاح سامسونج لعيب تصنيع هاتف Samsung Galaxy Fold
تقارير تفيد إصلاح سامسونج لعيب تصنيع هاتف Samsung Galaxy Fold

تقارير تفيد إصلاح سامسونج لمشكلة Samsung Galaxy Fold التي تسببت في كسر الشاشة قبل إطلاقه، وبدأ العمل على إعادة تصنيعه من جديد.

قامت الهواتف القابلة للطي بعمل ثورة في العالم مُنذ أن ظهرت خلال حدث MWC 2019 الذي أُقيم في فبراير الماضي في مدينة برشلونة بإسبانيا، إلا أنه سرعان ما انطفئت شُعلتها وبدأت في الاختفاء، حتى ظهرت من جديد بأحد الأزمات التي حدثت لشركة سامسونج المُصنعة لها، وبعد اختفاءها مرة أُخرى بعد ذلك، ها هي تظهر من جديد.

وِفقاً لصحيفة Bloomberg في تقرير قامت بنشرته، فإن شركة Samsung قد تمكنت أخيراً من إصلاح العيب الذي ظهر في العديد من النُسخ إن لم يكن كلها تقريباً التي توفرت مع المُراجعين، كما أكد التقرير على أن الشركة قد بدأت في الاستعداد لبدأ تصنيع الهاتف كي يتم إطلاقه في الأسواق للمُستخدمين.

طالع أيضاً: الرئيس التنفيذي لسامسونج يعترف بأن هاتف Galaxy Fold ًفشل لأنه لم يكن جاهزا

كان ظهور هاتف Samsung Galaxy Fold قوياً للغاية خلال حدث MWC 2019، وذلك حتى قامت شركة Huawei بعدها بعِدة أيام بإطلاق هاتفها القابل للطي Huawei Mate X، ولكن; فبعد توفر النُسخ الخاصة بالمراجعة مع المراجعين، قاموا بمُحاولة لإزالة طبقة من الزُجاج ظناً منهم أنها غطاء للحماية، ولكنهم تفاجؤوا حينها بانكسار الشاشة، كما أنها قد تسببت في حدوث فجوة في الشاشة سمحت بدخول الأتربة إلى الهاتف بالنسبة للبعض الآخر.

قامت حينها سامسونج بالرد على الأزمة بأنها ستقوم بدراسة الأمر وفحص المشكلة، وقد قامت بسحب النسخ المُتواجدة في السوق وألغت الطلبات المُبكّرة للهاتف، وذلك حتى أتت اليوم لتقول ل Bloomberg أن المُشكلة قد حُلّت.

عملية إصلاح المُشكلة قد تضمنت إعادة تصميم للهاتف، وذلك مع التركيز على المشاكل التي حدثت من خلال استبدال طبقة الحماية، كما قد تم مدها لتضمن تغطية هذه الطبقة للحواف مما يجعل تكرار الكسر أمراً مُستحيلاً.

تضمنت هذه التغييرات أيضاً تغييراً طفيفاً في التصميم، حيث تم رفع المفصل للأعلى، وذلك بعيداً عن الشاشة مما يجعلها تتحرك بحرية أكبر ويُزيد من القدرة على الشد، وهو ما سيُقلل أيضاً من احتمالية الانكسار.

حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف، وذلك بالرغم من أن الشركة قد بدأت بالفعل في الاستعداد لبدأ تصنيعه، ولكن; ومع الإطلاق المُنتظر لهاتف Samsung Galaxy Note 10، فإنه من المُتوقع أن يتضمن هذا الإعلان الإشارة إلى إعادة هاتف Samsung Galaxy Fold إلى الأسواق، ولحسن الحظ، فلم يعد أمامنا سوى شهر واحد للتأكد من هذا الأمر.

جديرٌ بالذِكر أنه في الجهة المُقابلة، أجلت شركة Huawei توفير هاتفها القابل للطي Huawei Mate X حتى سبتمبر المُقبِل.

طالع أيضاً: هواوي تؤجل إطلاق هاتفها القابل للطي Mate X

 



تقارير تفيد إصلاح سامسونج لعيب تصنيع هاتف Samsung Galaxy Fold

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة