أخبار عاجلة

AMD تطلق بطاقة جديدة اقتصادية صممت خصيصاً للمصممين والمهندسين!

أعلنت AMD اليوم عن أحدث بطاقة رسومية لها وهي Radeon Pro WX 3200 والتي صممت خصيصاً لاحتياجات المهندسين المتخصصين في إستخدام الـ CAD وأصحاب المشاريع الصغيرة المعتمدة على برامج مثل AutoCAD وما شابهه.

يرجع هذا الإهتمام من الشركة لكي يرضي أصحاب المشاريع الصغيرة ومهندسين الـ CAD الذين يعملون على مشاريع بتكلفة قليلة وعمالة أقل، ولهذا تم توفير تلك البطاقة رخيصة الثمن من الشركة لكي توفي إحتياجات هؤلاء الأفراد.

AMD CAD AutoCAD friendly

AMD CAD AutoCAD friendly

جائت المصداقية على البطاقة من أشهر البرامج المستخدمة في أجهزة الـ Workstations وما يخص المهندسين من برامج في مشاريعهم المختلفة. ومن تلك الشركات التي صدقت على بطاقة Radeon الجديدة: Autodesk’s AutoCaD ، Dassault، Siemens NX، والعديد من البرامج. ويعود هذا الإثراء على التطبيق بسبب ما تقدمه البطاقة من مميزات عديدة لها علاقة بكل ما يخص البطاقة من إستهلاك وخصائص عرض، ومنها:

  • أداء 1.66 TFLOPS: يمنح أداء أسرع بمعدل قد يصل لـ33% مقارنة بالجيل الماضي من بطاقات Radeon Pro GPU.
  • ذاكرة رسومية 4GB GDDR5 وذاكرة 128 بت: توفر تلك السعة الخاصة بالذاكرة أداء ممتاز لتحمل ضغط العمل القوي والتعامل مع النماذج ثلاثية وثنائية الأبعاد بشكل أفضل.
  • حجم أصغر بأداء أفضل: تم تصميمه ليتناغم مع علب الحاسب الصغيرة وبه أربع مخرجات للصورة، يدعم 4 شاشات من دقة 4K وشاشة واحدة بدقة 8K.

بطاقة AMD الجديدة هي أرخص البطاقات المصدق عليها من برامج التصميم المساعد، وتأتي بسعر 199 دولار أمريكي ومن المقرر أن تصدر بحلول الربع الثالث للعام الحالي ومن المتوقع أن تصدر بداخل أجهزة الـ Workstation من شركات مثل Dell و HP في الوقت القريب.



AMD تطلق بطاقة جديدة اقتصادية صممت خصيصاً للمصممين والمهندسين!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة