أخبار عاجلة
مايكروسوفت تكشف عن قضية فساد مالي ضخمة -

تويتر تحل أعطال التنبيهات والرسائل المباشرة التي واجهها عدد من المستخدمين بالأمس

تويتر تحل أعطال التنبيهات والرسائل المباشرة التي واجهها عدد من المستخدمين بالأمس

واجهت شبكة تويتر بالأمس عطل رئيسي تمثل في عدم قدرة مستخدمي المنصة تبادل الرسائل المباشرة فيما بينهم(DM)، بالإضافة لمشكلة أخرى تمثلت في عدم وصول الاشعارات لصندوق التنبيهات لأي نشاط يخص المستخدم.

حيث أوضحت الشركة المشاكل عبر حسابها الرسمي منصتها؛ لكون كلتا المشكلتين لا تؤثران بشكل رئيسي أداء الشبكة الاجتماعية أو تسببان قطع مباشر في الخدمات الأخرى التي توفرها المنصة.

وجاء نص التغريدة كالتالي ” أننا نختبر حالياً مشاكل صيعد تبادل الرسائل المباشرة والتنبيهات، ونعمل حلها في أقرب فرصة ممكنة وسنوافيكم بكل جديد حول المشكلة” معبرة في نهاية التغريدة عن الامتنان لتفهم الجمهور.

وبعد هذا الإعلان بأربع ساعات تقريباً عادت تويتر لتعلن عن حلها للمشكلة وأن خدمة التراسل عادت للعمل بشكل طبيعي لجميع المستخدمين، مع توضيحها إلى أن مجموعة قليلة منهم سليحقها بعض التأثيرات الجانبية لكنها ستعمل بشكل صحيح قريباً.

 

فيما لم توضح الشركة السبب الرئيسي وراء هذا الخلل أو إذا كانت تجري بعض التحديثات المنصة.

لكن في جميع الأحوال يعلم جميع مستخدمي تويتر أن الرسائل المباشرة ليس بتلك الفعالية ولن يكن تأثيرها بالغ الأهمية أغلبهم نظراً لاختلاف المنصة في آلية عملها عن باقي وسائل التواصل الاجتماعي وأسلوب التواصل المباشر المتوفر في تطبيقات المحادثة خاصتها ونخص هنا فيسبوك.

لكن من جانب التبيهات فبكل تأكيد من عايش الخلل في وصول الاشعارت عبر المنصة يدرك تماماً أنه مؤثر بنطاق أوسع من حقل التراسل.

والجدير بالذكر أن فيسبوك عانت من انقطاع طويل في بعض خدمات تطبيقاتها الاجتماعية الثلاث منذ الأمس وحتى وقت قريب.

تمثلت المشكلة في قصور في ارسال واستقبال الرسائل المصور والفيديوهات عبر التطبيقات بالإضافة لعدم قدرة تحديث الصفحات الرئيسية ورؤية المحتوى المتواجد فيها في فيسبوك وانستقرام.

لتعلن المنصة عن حل المشكلة في وقت مبكر من اليوم وعودة جميع النشاطات للعمل بشكل طبيعي لجميع المستخدمين الذين عانوا من المشكلة.



تويتر تحل أعطال التنبيهات والرسائل المباشرة التي واجهها عدد من المستخدمين بالأمس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة