أخبار عاجلة
ألعاب شهر أغسطس -
Beyond: Two Souls أصبحت متوفرة على الحاسب الشخصي -
Satya Nadella: مايكروسوفت جاهزة لسوق ألعاب أوسع بكثير -

AMD تقوم بإلحاق Xbox Pass عوضاً عن الألعاب مع منتجاتها

 أعلنت AMD الشركة المصنعة للمعالجات من فئة RYZEN و RADEON عن عدم إستخدامها للألعاب مرة أخرى في حزمها الجديدة للبطاقات الرسومية والمعالجات التي سيتم إطلاقها في المستقبل وتعاونها مع Microsoft Xbox في المستقبل.

قامت AMD بإستبدال تلك الألعاب بإشتراك ربع سنوي من خدمة Xbox Pass التي توفر لك مكتبة ألعاب عملاقة يمكنك أن تلعب ما تريد منها خلال فترة الثلاث أشهر الخاصة بالإشتراك. ومن المقرر أن تكون الحزمة متاحة أيضاً لبطاقات الجيل الحالي والتي بدأت لتوها اليوم.

إدراج لعبة ما في حزمة مع بطاقات AMD هي عادة قديمة جداً للشركة، لكن لطالما إقتصرت على البطاقات الرسومية فقط. وهنا جاء التغيير لأن الشركة ستقوم بعمل حزم جديدة لأجل المعالجات والبطاقات الرسومية الخاصة بها مثل Radeon RX 5700 و Ryzen 3000 مع وضع بطاقاتها الحالية في المنتجات القابلة للتواجد في حزم خاصة بها.

بالنسبة لأجهزة الحاسب، قد تكون تلك الخدمة ليست مشهورة ومحببة لمعظم المستخدمين نظراً لأن معظم اللاعبين يفضلون إستخدام ألعابهم لفترة غير محدودة أو مقيدة، وجميع الشركات المصنعة تعلم ذلك. فلا شك أننا سنجد العديد من المتاجر تقوم بطرح حزم خاصة بها من أجل غرض التسويق.

من المعروف أيضاً أن تلك الخدمة من مايكروسوفت معتمدة بشكل كبير على مجموعة من الألعاب القديمة وألعاب معظمها من حصريات Xbox  مثل Halo و Gears of War….وحتى ليسوا بأخر نسخ منهم، مما يجعلك تفقد الإهتمام بذلك الكوبون بداخل علبة المعالج. ولا تخف، لن تستطيع إستخدام الإشتراكين إن قمت بشراء معالج جديد وبطاقة رسومية جديدة.



AMD تقوم بإلحاق Xbox Pass عوضاً عن الألعاب مع منتجاتها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة