أخبار عاجلة
ألعاب شهر أغسطس -
Beyond: Two Souls أصبحت متوفرة على الحاسب الشخصي -
Satya Nadella: مايكروسوفت جاهزة لسوق ألعاب أوسع بكثير -

رد سوني على إزالة لعبة Pro Evolution Soccer 2019 من قائمة PS Plus لهذا الشهر

رد سوني على إزالة لعبة Pro Evolution Soccer 2019 من قائمة PS Plus لهذا الشهر
رد سوني على إزالة لعبة Pro Evolution Soccer 2019 من قائمة PS Plus لهذا الشهر

أحدث تواجد الإصدار الأخير من لعبة كرة القدم الشائعة للغاية والمُنافس الأوحد للعبة FIFA – لعبة Pro Evolution Soccer 2019 – ضمن قائمة ألعاب شركة Sony التي ستتوفر مجاناً لمُشتركي خدمة PlayStation Plus لشهر يوليو ضجةً كبيرة كونها المرة الأولى تقريباً التي تتواجد فيها واحدة من أفضل ألعاب الكرة القدم على الإطلاق ضمن هذه القائمة المجانية الشهرية.

ولكن; لم يسير الأمر كما أراده اللاعبين وتحديداً مُحبي لعبة Pro Evolution Soccer 2019، وذلك لأنه قد تفاجئ الجميع بعد توفير اللعبة مجاناً لهم عبر خدمة PlayStation Plus باستبدالها بلعبةٍ أُخرى هي Detroit: Become Human Digital Deluxe Edition والتي تتضمن لعبة Heavy Rain.

لم يحدث هذا الأمر قبلاً من قِبل سوني أن قامت بتغيير لعبة قد تم توفيرها بالفعل عبر خدمة PlayStation Plus، وقد أثار ذلك الكثير من التساؤلات، والتي أجاب عليها أحد العاملين بشركة Konami مُطورة وناشرة لعبة Pro Evolution Soccer.

ذلك حيث قال Bluntly مُدير العلامة التُجارية Konami في أوروبا لموقع GameSpot أن هذا القرار قد تم اتخاذه بواسطة سوني ولذلك فإن الشكوى يجب أن تُقدم لشركة Sony نفسها وليس شركة Konami، كما أضاف على أنه شخصياً وشركة Konami قد تفاجئا بقرار سوني، حيث أشار إلى أنه تفاجئ بالأمر مثله مثل اللاعبين عندما قام بفتح حاسبه المحمول ليُفاجئ بعدم وجود اللعبة التي تُطورها شركته.

أما من الناحية الأُخرى، فشركة سوني لم تقم بأي توضيح بخصوص هذا الأمر، حيث أن كُل ما قالوه هو أنهم قد قرروا أن يقوموا بإجراء تغيير في قائمة ألعاب PS Plus للشهر الجاري، وسنُوفِّر لعبة Detroit: Become Human Digital Deluxe Edition بدلاً من لعبة PES 2019، وإن هذا قرار قد تم اتخاذه بواسطتنا كشركة، ونحن نعتذر عن أي ضيق.

وفي السياق ذاته، فإن موقع Eurogamer يتكهن بأن المُشكلة هي مُشكلة تعاقدات بين شركتي Sony وشركة EA (Electronic Arts) حيث أن هناك اتفاق تسويقي بين الشركتين ومن المُتوقع أن يكون أحد شروط هذا الاتفاق هو عدم تواجد لعبة شركة كونامي – Pro Evolution Soccer – بأيٍ من أجزائها ضمن حملات شركة سوني الترويجية لخدمة PlayStation Plus.

في الوقت الحالي فمن غير المعروف إذا ما كان هُناك جديد سيحدُث في هذا الأمر، ولا يُمكن من جهتنا -كعرب هاردوير- إلا أن ندعوك إلى الاستمتاع بلعبة Detroit: Become Human البديلة للعبة PES 2019، وذلك حتى إشعارٌ آخر.



رد سوني على إزالة لعبة Pro Evolution Soccer 2019 من قائمة PS Plus لهذا الشهر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة