الإعلان عن مواصفات جهاز Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 الجديد

الإعلان عن مواصفات جهاز Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 الجديد
الإعلان عن مواصفات جهاز Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 الجديد

شركة سامسونج تعود من جديد وتُفاجئنا بإطلاقها للجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 الموجه للعائلة والأطفال.

بالرغم من اقترابنا أكثر فأكثر من عصر الأجهزة الذكية القابلة للطي التي رأيناها لأول مرة خلال حدث MWC 2019 الذي أُقيم في فبراير الماضي، إلا أننا تفاجئنا بعد ذلك بإعلان جوجل عن عملها على هاتفها اللوحي الأول من صُنعها، وبعد ذلك، تفاجئنا مرة أُخرى بإعلانها عن إلغائها لخُطة الأجهزة اللوحية والتركيز على الحواسيب المحمولة، ولكن; ها هي سامسونج الآن تعود إلينا بجهاز لوحي من الطراز الذي القديم الذي يتميز بسعر جيد ومُواصفات مُتوسطة.

طالع أيضاً: تقارير تفيد إصلاح سامسونج لعيب تصنيع هاتف Samsung Galaxy Fold

يعود بنا الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج إلى السنوات الأولى من العقد الأخير التي شهدت انتشار الأجهزة اللوحية بين أيدي الجميع الكبير والصغير على حدٍ سواء، واليوم، ها هي سامسونج تعود إلينا بجهاز لوحي جديد هو Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019، وهو مُشابه كثيراً من حيث المُواصفات لما تعودنا عليه من الشركة الكورية.

يأتي الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج بشاشة بقياس 8 بوصات وبدقة 1280 ضرب 800 بكسل، وذلك بنسبة أبعاد 16 إلى 10، وهي نسبة أبعاد غير مُعتادة بالنسبة للأجهزة الذكية في الفترة الأخيرة.

يتميز Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 أيضاً بتصميمه المعدني المُميز والذي يُعطيه مظهراً رائعاً بالإضافة إلى طبقة إضافية من الحماية كونه مُوجه لأيادي الأطفال الصِغار ليضمن متانته وبقائه سليماً لأطول فترة مُمكنة.

يحتوي الجهاز اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 على مُعالج رُباعي الأنوية بسرعة تصل إلى 2 جيجا هرتز، وذاكرة عشوائية مُناسبة بسعة 2 جيجابايت بجانب ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، وهي ذاكرة صغيرة بطبيعة الحال بالنسبة لإمكانية استخدام الجهاز في مُشاهدة الأفلام والمُسلسلات دون اتصال بالإنترنت، ولكن لحسن الحظ فقد دعمته شركة سامسونج بمنفذ يقبل بطاقات microSD بسعة تصل إلى 512 جيجابايت، مما يعني أنه لا داعي للقلق بالنسبة للسعة الخاصة بالجهاز.

بالنسبة للكاميرا، فقد اعتدنا على عدم تركيز الشركات على جودة الكاميرا في الأجهزة اللوحية، ولذلك فنحن نرى هُنا في الخلف كاميرا واحدة بدقة 8 ميجا بكسل مع خاصية التركيز التلقائي، وفي الأمام نجد كاميرا بدقة 2 ميجا بكسل تُوفي المُتطلبات الأساسية للتصوير دون النظر إلى الجودة العالية.

أما بالنسبة لبطارية جهاز Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 الجديد، فهو يأتي ببطارية ضخمة للغاية بسعة 5100 ميللي أمبير، وذلك ليظل قيد التشغيل لأطول فترة مُمكنة، خاصةً وأنه وبشكلٍ كبير مُوجه للأطفال، حيث أنه يحتوي على مجموعة من المُميزات البرمجية الخاصة به، والتي من ضمنها Kids Home Mode الذي يُوفِّر المُتعة والفاعلية للأطفال بواجهة مُناسبة لهم، وذلك بجانب Family Mode، وهو نمط يسمح لك بمُشاركة الجداول والمُذكرات والصور وغيرهم مع ما يصل إلى ستة أفراد من أفراد العائلة، وهو ما يجعله جهاز مُناسب للغاية للأطفال مما يقتضي وجود بطارية ذات سعة كبيرة لتوافي نشاطهم المُستمر في تشغيل مقاطع الفيديو من موقع YouTube بالإضافة إلى اللعب المُستمر على الجهاز.

عند شرائك لجهاز Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 الجديد ستحصل أيضاً على اشتراك مجاني لمُدة شهرين في خدمة YouTube Premium، وذلك بالإضافة إلى اشتراك ثلاثة أشهر في خدمة البث المُوسيقي عبر الإنترنت Spotify، وتبدو هذه إحدى حيل سامسونج الدعائية لجهازها الجديد هذا العام، وذلك بغرض التربع على عرش الأجهزة اللوحية قبيل إطلاقها لجهازها القابل للطي في الأسواق مرةٍ أُخرى.

طالع أيضاً: خمس مُميزات قد تغير رأيك في تحميل Spotify واستخدامه الآن؟

حتى هذه اللحظة، من غير المعروف السعر النهائي لجهاز Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019، ولكن ما نعلمه حتى الآن أنه سيتوفر باللونين الأبيض والأسود بالإضافة إلى توفر إصدار منه – على الأقل – يدعم الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت Wi-Fi بالإضافة إلى دعم شبكات الاتصالات LTE.



الإعلان عن مواصفات جهاز Samsung Galaxy Tab A 8.0 2019 الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة