أخبار عاجلة
ألعاب شهر أغسطس -
Beyond: Two Souls أصبحت متوفرة على الحاسب الشخصي -
Satya Nadella: مايكروسوفت جاهزة لسوق ألعاب أوسع بكثير -

سوني تطلق سماعات إيربود جديدة تحمل اسم WF-1000XM3

ضمن مُنافستها المُستمرة مع شركات Apple و Samsung في صناعة السماعات اللاسلكية Earbuds، أعلنت اليوم شركة Sony عن إطلاقها لزوج جديد من سماعات Earbuds اللاسلكية المُصنفة ك True-Wireless تحت اسم WF-1000XM3 وتستعد في الوقت الحالي لإطلاقها.

أعلنت اليوم – الخامس من يوليو – شركة سوني عن استعدادها لإطلاق زوج جديد من السماعات اللاسلكية التي يُمكن ارتدائها بشكلٍ مُنفصل في الأُذن والشبيهة بسماعات AirPods من Apple و Gear IconX من سامسونج باسم WF-1000XM3.

السماعات الجديدة تحتوي على تقنية مُتقدمة للغاية للعزل الصوتي، وذلك لدعمها بمُستشعر مُزدوج للضوضاء حيث يكتشف أقل صوت مُحيطي مُمكن ومن ثم يقوم بإلغائه، وذلك بجانب مُعالج إلغاء ضجيج عالي الجودة وهو مُعالج QN1e، والذي يقوم بإلغاء الضجيج ويكتشفه من بين كافة الترددات باستخدام أقل قدر من الطاقة.

طالع أيضاً: شركة CORSAIR تطلق سماعات ستيريو جديدة خصيصاً للجيمنج!

تتميز السماعات الجديدة من سوني أيضاً WF-1000XM3 بإمكانية تخصيص قدر إلغاء الضجيج بكافة مُميزاته حيث يُمكنك إغلاقه أو خفض مُستواه في حالة أردت عبور الطريق أو قيادة المركبات، كما ان السماعة ستكون قادرة على استقبال مجموعة من الإيماءات، مما يسمح للمُستخدمين بإعطائها الأوامر لخفض أو رفع الصوت بسهولة.

بالحديث عن جودة الصوت، فإن سماعات سوني الجديدة مُدعمة بمُحرك عالي الدقة وصغير بحجم .24 بوصة، كما يحتوي على مُحرك Digital Sound Enhancement Engine HX.

تحتوي كذلك سماعات WF-1000XM3 الجديدة من سوني على شريحة Bluetooth للاتصال بهاتفك بالذكي، كما تحتوي على تصميم مُحسن لمُستقبل الاشارة بغرض تغطية أكبر مساحة مع ضمان الحصول على جودة عالية للصوت.

وبالانتقال للبطارية، فإن السماعة ستحتوي على بطارية تدوم لستة ساعات عند شحنها شحنة واحدة كاملة، وذلك بجانب الحقيبة الصغيرة التي تحتوي على ثلاث شحنات ليتم شحنها خارج المنزل عند الحاجة.

وفي حالة السفر للمسافات الطويلة للغاية، فيُمكن للمُستخدمين أن يقوموا بإغلاق مزايا عزل الضجيج تماماً ليُصبح عمر بطارية السماعة ثماني ساعات.

وفي حالة تفريغ البطارية بالكامل، فيُمكن لشحن واحدة لمُدة عشرة دقائق عن طريق حقيبة الشحن المُتضمنة أن تُوفِّر لك تجربة استماع مُستمر لمُدة 90 دقيقة.

سماعات سوني الجديدة WF-10003XM3 ستتوفر بدايةً من أغسطس المُقبل، وذلك بسعر 229.99 دولار، وستتضمن العُلبة زوج السماعات وحقيبة الشحن وستة غيارات مُختلفة الحجم للأُذن بالإضافة إلى وصلة micro-USB للشحن.

زوج سماعات Earbuds جديد من سوني يحمل اسم WF-1000XM3

زوج سماعات Earbuds جديد من سوني يحمل اسم WF-1000XM3

محتويات علبة سماعة WF-1000XM3


سوني تطلق سماعات إيربود جديدة تحمل اسم WF-1000XM3

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة