أخبار عاجلة
5 تطبيقات تساعدك على إدارة كلمات المرور بسهولة -
الهاتف Huawei Mate 30 Pro يظهر في العلن -
الساعة الذكية Galaxy Watch Active تحصل على تحديث ضخم -

إشتعال هاتف وان بلس وان في منتصف الليل دون سبب

لقد سمعنا من قبل الكثير من الأخبار عن إنفجار وإشتعال هواتف الشركة الكورية سامسونج وأحيانا أجهزة الآيفون من أبل وربما بعض هواتف جوجل، لكن بالنسبة للشركة الصينية وان بلس فإن الأمر نادر الحدوث وهذه هي المرة الأولى ومع ذلك، أشارت تقارير إلى أن هاتف “وان بلس وان” قد إنفجر وبدأ بالإشتعال.

وقال أحد الأشخاص أنه إستيقظ بعدما كاد يختنق من الدخان الذي ملأ الغرفة، وأشار إلى أن الغرفة كانت مكيفة مما يزيل إحتمالية الإشتعال بسبب حرارة الصيف، ووقع الحادث حوالي الساعة 3:15 صباحاً حيث وجد الشخص الكثير من الأدخنة في المكان وبعدها قام على الفور برش الماء على هاتفه الذكي وان بلس وان والذي كان مُشتعلا لإخماد النيران.

وان بلس وان

وان بلس وان

وأضاف الشخص بأن هاتفه الذكي وان بلس وان يبلغ من العمر خمس سنوات ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن ينفجر ويُعرض حياة مستخدمه للخطر في أي وقت، وقال في شكواه التي أرسلها للشركة الصينية بأن هذه الحادثة هي عيب صناعي ويجب على الشركة أن تتحمل المسئولية وتعالج تلك المشكلة لأن الهاتف لم يكن متصلا بالشاحن وكان مغلقاً.

  وردا على الشكوى التي أرسلها مالك الهاتف المُحترق، قالت شركة وان بلس الصينية، أنها تأخذ مثل تلك الحوادث الخطيرة على محمل الجد وأنها بالفعل أرسلت فريقاً من خبرائها لمكان الحادث من أجل التحقيق في الأمر ومعرفة السبب الحقيقي الذي أدى لإشتعال هذا الهاتف.

إقرأ أيضا :إحتراق مسافرة في طائرة جوية بسبب إنفجار السماعات الخاصة بها

الحادث المذكور في الأعلى يُعتبر الأول من نوعه بالنسبة لشركة وان بلس الصينية ويذكر أنه خلال الآونة الأخيرة، بدأت تصيب بعض الهواتف الذكية نوبة من الإنفجارات والإشتعالات وكان النصيب الأكبر من تلك الحوادث لهواتف العملاق الكوري سامسونج والذي في بعض الأحيان تم منع تواجد تلك الهواتف على متن الرحلات الجوية وغيرها من الأماكن الأخرى حرصاً على أمن وسلامة الآخرين.

يُذكر أن أحد مستخدمي شركة سامسونج كان قد أبلغ منذ وقت قريب عن إشتعال هاتفه الذكي الجديد Galaxy S10 والذي يعمل بشبكة الجيل الخامس حيث بدأت حرارة الهاتف بالإرتفاع وتبع ذلك خروج دخان منه ويقول المستخدم أنه كان ممسكا بالهاتف ولكن بسبب درجة الحرارة العالية، وقع الهاتف منه على الأرض وفي نفس اللحظة بدأت النيران بالإشتعال وإنفجر سريعا ودون أي سبب.



إشتعال هاتف وان بلس وان في منتصف الليل دون سبب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة