أخبار عاجلة
مايكروسوفت تكشف عن قضية فساد مالي ضخمة -

إمرأة تجد زوجها المفقود عبر فيديو على تطبيق تيك توك TikTok

بعد ظاهرة السيلفي وتحدي الكيكي التي انتشرت في كل مكان بالعالم، بدأت ظاهرة أخرى في جذب ملايين الأشخاص من كافة أنحاء الكرة الأرضية وهي تطبيق تيك توك TikTok والذي يسمح للمستخدمين بالحصول على ساعات من المرح والتسلية أمام الفيديوهات الكوميدية التي يوفرها لهم.

ولمن لا يعرف تيك توك TikTok، هو تطبيق مشهور يستخدمه عدد كبير من الأشخاص في كل مكان بالعالم، وفكرته قائمة على مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي يكون أبطالها المستخدمين حيث يقوم المستخدم بإختيار أغنية أو مشهد من فيلم معروف وبعدها يحاول تقليد هذا المقطع بشكل كوميدي ساخر.

تيك توك

تيك توك

ومع ذلك، يبدو أن تطبيق TikTok يمتلك وظائف أخرى مهمة جدا بجانب عمل فيديوهات ساخرة، وبحسب موقع ubergizmo، استطاع تيك توك مساعدة إمرأة في العثور على زوجها المفقود عندما ظهر في أحد الفيديوهات التي يقوم مستخدمي التطبيق بمشاركتها مع الآخرين.

والرجل المفقود الذي يحمل إسم سوريش قرر الإبتعاد عن عائلته ولم يعد إلى المنزل منذ عام 2016 وحاولت عائلته العثور عليه ولكن دون جدوى وقامت بتبليغ الشرطة التي صنفت حالته في النهاية على أنه ضائع.

ٌإقرأ أيضا : أبل تستعد لإطلاق آيفون ببصمة إصبع تحت الشاشة وبسعر رخيص في الصين

كان ذلك هو الأمر، حتى ظهر سوريش في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بتطبيق تيك توك TikTok وبالصدفة كان أحد أقرباء الزوجة يشاهد فيديوهات التطبيق الأعلى رواجاً وبعدها رأي رجل يشبه سوريس بشكل ملحوظ الأمر الذي جعله يُفكر في عرض الفيديو على الزوجة والتي بمجرد مشاهدتها للفيديو، تعرفت على زوجها في الحال.

وبمساعدة الشرطة، تم إتخاذ الإجراءات اللازمة وتحديد مكان الرجل المفقود وبعد ذلك إكتشفوا أن سوريش تخلى عن أسرته وزوجته بسبب بعض المشكلات التي كان يواجهها والتي اعتقد بأنها غير قابلة للحل مما جعله يُفكر في الرحيل، ولكن وافق سوريش الآن على العودة إلى منزله برفقة زوجته وأطفاله.

أخيراً، وعلى الرغم من الشعبية الجارفة التي يحصل عليها تطبيق تيك توك، إلا أنه لا يزال مثيراً للجدل كما يحظى بالكثير من الإنتقادات بشأن المحتوى الغير لائق الذي يقوم بعرضه مع ملايين الأشخاص، الأمر الذي جعل بلدان كثيرة تحظره.



إمرأة تجد زوجها المفقود عبر فيديو على تطبيق تيك توك TikTok

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة