أخبار عاجلة

تعرف على تفاصيل الإضافة الجديدة Final Battle الخاصة للعبة Attack On Titan 2.

صدرت لعبة Attack On Titan 2 لأول مرة عام 2018 من تطوير Omega Force ونشر Koei Tecmo على منصات الـ PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي بالإضافة إلى جهاز الـ Nintendo Switch وحصلت اللعبة فى هذا الوقت على تقييمات متوسطة عند صدورها.

الآن تم إصدار توسعة جديدة للعبة والتى تأتى تحت عنوان Attack On Titan 2: Final Battle، وبالتزامن مع هذه التوسعة تم نشر مقطع دعائى سينمائي يبين بعض الشخصيات الموجودة فيها.

توسعة Final Battle تضيف الكثير من العناصر إلى اللعبة لعل أبرزها محتوى الجزء الثالث من الأنمي الشهير Attack On Titan حيث سيتم إضافة كل المحتوى القصصي الخاص بالموسم الثالث إلى هذه التوسعة من خلال طور قصة.

تضم التوسعة أيضاً نمطين جديدين للمعارك:

  • الأول سوف تقوم بتشكيل الفرقة الخاصة بك حسب رغبتك للدخول في معارك وتحرير المناطق وإعادتها لسيطرة البشر.
  • الثانى يوفر لك معارك بإستخدام عتاد الـ ODM الشهير من مسلسل الأنمى والذى يمكنك من الدخول إلى معارك جوية.

بالطبع مثل باقى التوسعات فإن Final Battle سوف تحتوى على مجموعة أسلحة جديدة مثل سلاح Thunder Spear وهو سلاح تم تطويره للقضاء خصيصاً على العمالقة المدرعون.

attack on titan 2 final battle

attack on titan 2 final battle

جدير بالذكر أن لعبة Attack On Titan 2 تنتمى إلى ألعاب الأكشن و الـ Hack And Slash وبالطبع قصة اللعبة مبنية على مسلسل الأنمى الشهير الذى يحمل نفس الإسم حيث غطت اللعبة الموسم الأول والثانى من المسلسل والأن التوسعة الجديدة تغطي الموسم الثالث.

أيضاً فإن اللعبة توفر طور لعب فردى بالإضافة إلى طور لعب جماعي وتوجد ميزة جديدة فى هذا الجزء من اللعبة عن سابقيه وهو أن طور القصة قابل للعب بشكل تعاونى بين أكثر من لاعب.



تعرف على تفاصيل الإضافة الجديدة Final Battle الخاصة للعبة Attack On Titan 2.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة