أخبار عاجلة
Super Robot Wars V تصدر في 3 أكتوبر على Switch في اليابان -

سامسونج قد تُطلق ساعة Galaxy Watch Active 2 بدعم رسم القلب

بعد 6 أشهر فقط من الإعلان الرسمي عن ساعة سامسونج Galaxy Watch Active تظهر تسريبات جديدة تفيد بأن الشركة الكورية تسعي لطرح الجيل الثاني من ساعاتها الذكية باسم Galaxy Watch Active 2 لتكون أكثر ساعات الاندرويد تكاملاً في السوق.

سامسونج قدمت في ساعتها الأخيرة Galaxy Watch Active تصميماً جديداً لساعاتها الذكية حيث تخلت عن الحلقة الدائرية المتحكمة في الساعة لتستبدلها بسحب الشاشة من الاتجاهين بالإضافة إلى زرين على جانب الشاشة. سامسونج دعمت الساعة أيضاً بإمكانية قياس ضغط الدم وكذلك عدد ضربات القلب في الدقيقة.

وبحسب التسريبات تخطط سامسونج لتوسيع إمكانيات الساعة الطبية من خلال توفير قياس القلب وكذلك إمكانية التعرف على السقوط لتتوافر في الساعة كافة الخدمات الطبية التي وفرتها أبل في ساعاتها الأخيرة Apple Watch 4 في سبتمبر من العام الماضي لتكون الوحيدة حتى الآن التي تدعمهما.

Galaxy Watch Active

Galaxy Watch Active

Galaxy Watch Active

وكما يظهر أماكم فإن الصور المسربة للساعة الجديدة تُظهر أن سامسونج لن تقدم أي تصميم جديد للساعة وسيقتصر الأمر فقط في تسحين المهام الطبية والرياضية من أجل تجربة أفضل للمستخدمين.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن ساعة سامسونج الذكية الجديدة خلال مؤتمر الإعلان عن هاتفها القادم Galaxy Note 10 والمخطط له رسمياً يوم 7 أغسطس المقبل.



سامسونج قد تُطلق ساعة Galaxy Watch Active 2 بدعم رسم القلب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة