أخبار عاجلة
رسميًا : إطلاق بطاقة GeForce RTX 2080 Super -
Super Robot Wars V تصدر في 3 أكتوبر على Switch في اليابان -
John Wick Hex تحصل على عرض دعائي جديد -

بدأ الطلب المسبق لأول هاتف يدعم 5G في الإمارات .. هاتف Huawei Mate 20 X

بدأ الطلب المسبق لأول هاتف يدعم 5G في الإمارات .. هاتف Huawei Mate 20 X
بدأ الطلب المسبق لأول هاتف يدعم 5G في الإمارات .. هاتف Huawei Mate 20 X

أعلنت شركة هواوي الصينية عن بدأ توفير الهواتف الداعمة للجيل الخامس للاتصالات والمُتمثلة في هاتف Huawei Mate 20 X في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

بدايةً من الحادي عشر من يوليو الجاري، سيُصبح عُملاء شركة هواوي وغير عُملائها قادرين على حجز نُسخهم من هاتف Huawei Mate 20 X وذلك عن طريق الطلب المُسبق له، ليكون بذلك أول هاتف من هواوي يدعم اتصالات الجيل الخامس ويتوفر في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

أما عن التوفر الرسمي، فسيُصبح هاتف Huawei Mate 20 X مُتوفراً في المتاجر في الثامن عشر من شهر يوليو الجاري باللون الأخضر.

نبذة عن مواصفات وسعر هاتف Huawei Mate 20 X

يأتي هاتف Huawei Mate 20 X بمواصفات قوية للغاية أهمها شريحة Kirin 980 بتقنية 7nm Balong 5000، وهي شريحة داعمة للجيل الخامس من الاتصالات، كما يدعم الهاتف كُلاً من شبكات الجيل الخامس غير المُنفصلة (NSA) والمُنفصلة (SA)، وهو ما يُمكنه من العمل في الكثير من الدول المُختلفة وخلال الكثير من مراحل تطوير شبكات الجيل الخامس.

يحتوي كذلك الهاتف على تقنية GPU Turbo 3.0، وهي التقنية التي أشادت بها شركة هواوي بقُدرتها على تحسين الرسوميات، وذلك بما يسمح للهاتف بأن يُوفِّر أداء سلس أثناء الاستخدام وأثناء اللعب على حدٍ سواء، مع أقل قدر من استهلاك الطاقة.

بالنسبة لشاشة الهاتف، فهو يأتي بشاشة ضخمة بقياس 7.2 بوصة بلوحة Ultra Large OLED، وذلك مع وجود نوتش على هيئة Dewdrop تُزيد من نسبة الشاشة إلى حجم الهاتف.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية، فهاتف Mate 20 X يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية إحداهم كاميرا أساسية Wide بدقة 40 ميجا بكسل، والثانية Telephoto بدقة 8 ميجا بكسل، والأخيرة Ultrawide بدقة 20 ميجا بكسل وذلك بعدسات من شركة Leica. أما كاميرا هاتف Mate 20 X الأمامية فهي بدقة 24 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0.

يُذكر كذلك أن هاتف Mate 20 X سيعمل بنظام Android 9.0 Pie، وذلك مع واجهة تشغيل هواوي المُميزة EMUI 9، مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة خارجية من فئة NM بسعة تصل إلى 256 جيجابايت. وسيتوفر هاتف Huawei Mate 20 X باللون الأخضر وذلك بسعر 3699 درهم إماراتي.

طالع أيضاً: هاتف جديد يظهر تحت الأضواء!! رحبوا معنا بالوافد الجديد هاتف Huawei Mate SE


بدأ الطلب المسبق لأول هاتف يدعم 5G في الإمارات .. هاتف Huawei Mate 20 X

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة