شائعات – سوني تعود إلى سوق الهواتف الذكية بهاتف قابل للطي .. والالتفاف !

شائعات – سوني تعود إلى سوق الهواتف الذكية بهاتف قابل للطي .. والالتفاف !
شائعات – سوني تعود إلى سوق الهواتف الذكية بهاتف قابل للطي .. والالتفاف !

يبدو أنه قد أصبح مُؤكداً عدم احتكار شركات Samsung و Huawei لصناعة الهواتف الذكية القابلة للطي، ذلك لأن هُناك عُضوٌ جديد قادم لا محالة في نهاية هذا العام، وهو شركة سوني العريقة.

شهد جميعنا ما قد مرّت به شركة سوني طوال السنوات الماضية من فشل في سوق الهواتف الذكية بسبب التزامها بتصاميمها التي قد عفى عليها الزمن وتمسُكها بالهواتف التي تحتوي على حواف سميكة مُقارنةً باتجاه كافة الشركات الأُخرى إلى إضافة نوتش خاص بالكاميرا الأمامية لتقليل الحواف أو استخدام تقنيات Infinity Display مثلما هو الحال مع شركة سامسونج.

والآن، يبدو أننا على بُعد خُطوات قليلة من اقتراب عُضو جديد إلى عُصبة الشركات التي تقوم بتصنيع وتطوير الهواتف القابلة للطي والتي تتمثل حالياً في سامسونج بهاتفها Galaxy Fold وهواوي بهاتفها Huawei Mate X وكذلك الشركات التي أعلنت عن عملها على إطلاق هواتفها القابلة للطي مثل شاومي وأوبو.

طالع أيضاً: تسريبات جديدة عن جهاز مايكروسوفت “Andromeda” القابل للطي

مُؤخراً، انتشرت شائعات تُفيد عمل شركة سوني على إطلاق هاتف قابل للطي والالتفاف وذلك بتصميم Nautilus على عكس بقية الهواتف التي بالكاد تستطيع شاشتها الانطواء بواسطة المفاصل.

يُذكر أن شركة سوني حتى الآن مُتمسكة بشاشات LCD، وهو ما يجعلها أحد القلائل ممن يُمكن أن يقوموا بتصنيع الهواتف الذكية القابلة للطي بسبب عدم كفاءة هذه اللوحات مع هذا النوع من الهواتف، كما أننا قد اعتدنا على توفير شركة سوني لهواتف عملية وليست ترفيهية وهو ما جعلها في الوقت ذاته تُركز على الأداء مُقابل التصميم، ولهذه الأسباب، فقد كان من المُستبعد تماماً انضمام سوني إلى عُصبة مُصنعي الهواتف الذكية القابلة للطي.

في السياق ذاته، فإن أحد الناشطين التقنيين على منصة التغريد المُصغر تويتر – Max J. صاحب حساب @Samsung_News – والذي يُركِّز على أخبار وتسريبات وشائعات شركة سامسونج قد أضاف بعضاً من المعلومات المُسربة بخصوص هاتف سوني على غير العادة.

من بين هذه المعلومات هو احتواء الهاتف على شريحة Qualcomm Snapdragon 855 كما سيحتوي على بطارية بسعة 3230 ميللي أمبير وكاميرا بقدرة تقريبية تصل إلى 10X، كما أضاف أن الهاتف سيتم إطلاقه إما في ديسمبر من العام الجاري أو بداية العام المُقبِل على أقصى تقدير.



شائعات – سوني تعود إلى سوق الهواتف الذكية بهاتف قابل للطي .. والالتفاف !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة