أخبار عاجلة

فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف جوجل Pixel 4 XL

فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف جوجل Pixel 4 XL
فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف جوجل Pixel 4 XL

جوجل كانت أكدت من قبل تصميم الجهة الخلفية لهواتف Pixel 4 حيث ستأتي بمربع في الجهة الخلفية على اليسار سيحتوي على كاميرتين أو أكثر وفلاش ومستشعر آخر ولكن تصميم الجهة الخلفية لم نكن نعرفه ولكن تحدثت تسريبات عنه وأن الهواتف ستأتي بحافة في الجهة العليا ستحتوي على كاميرتين على الأقل وعدة مستشعرات بجانبهم وحافة أقل أسفل الشاشة.

 

اليوم المسرب الشهير OnLeaks نشر فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف Pixel 4 XL من الجهة الأمامية والخلفية التي أكدتها جوجل بالفعل ويظهر في الفيديو وجود بالفعل حافة أعلى الشاشة تحتوي على كاميرتين ومستشعرات وذكر إنه سيكون هناك مستشعرات آخرى على الجانب الأيمن لسماعة المكالمات.

 

يُقال أن هذه المستشعرات قد تكون لتقنية التعرف على الوجه وكذلك تقنية Soli للتحكم في الهاتف عن طريق بعض حركات اليد وأسفل الشاشة توجد حافة أقل من المتواجدة بالأعلى.

 

وفي الجهة الخلفية يوجد مربع يحتوي على ثلاث كاميرات ومستشعر وفلاش وكما أوضحت جوجل من قبل يبدو أن الهواتف لن تأتي بفكرة التصميم صاحبة اللونين المختلفين في الجهة الخلفية وكانت ذكرت تسريبات سابقة أن الكاميرا الثانية في الجهة الخلفية للهواتف ستكون للتقريب البصري بدقة 16 ميجا بيكسل ولكن غير معروف مهمة الكاميرا الثالثة حتى الأن.

 

أيضاً لا وجود لقارئ البصمة الفعلي في الهواتف وهو ما يعني أن جوجل قد تعتمد على تقنية التعرف على الوجه فقط أو قد توفر أيضاً بجانبها قارئ للبصمة مدمج مع الشاشة ومتوقع أن تعلن جوجل عن هواتف Pixel 4 في أكتوبر.

 



فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف جوجل Pixel 4 XL

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة