تعليق جديد من شركة Bethesda عن إمكانيات منصات بث الألعاب!

خدمات بث الألعاب هي حقيقة يجب أن نواجهها، فخدمات مثل GeForce Now لم تكن تهديداً قط..لكن سوقها على وشك مشاهدة دخول Microsoft بمنصتها التابعة لـ Xbox وهي Project xCloud و Google بمنصة Stadia . وهذا ما أثار إهتمام شركات عظمى مثل Bethesda لتزويدهم بألعاب من مكتبتها.

في مقابلة صحفية مع Pete Hines وهو الرجل الثاني في شركة Bethesda والمسئول عن تسويقها في جميع أنحاء العالم؛ صرح بأن تلك الأيام التي نعيشها ما هي إلا أيام الإعلان عن الـ VR مرة أخرى. فالتقنية تطرح العديد من الاحتمالات الجيدة في مجالها ومجال الـ Cloud عموماً وستفتح آفاق جديدة لنتطلع إليها، لكنها لن تكون نهاية المنصات المنزلية وأجهزة الحاسب.

Bethesda Google Stadia Microsoft Xbox

Bethesda Google Stadia Microsoft Xbox

“قد يأتي أحدهم قائلأ أنه لن يلعب Doom Eternal بسبب عدم إمتلاكي لحاسب أو لا أملك المال لشراء منصة منزلية. هذا الشخص ليس هدف تجاري بالنسبة لي. لكن لو علمت أن أي فرد يمتلك شاشة يمكنه تشغيل لعبة من فئة AAA إذاً فسيصبح زبون بشكل بسيط لم نمتلكه من قبل. وتلك الفكرة تنطبق على العديد من الناس أيضاً، هذا أيضاً لا يعني أن الجميع سيتحولون للاعبين من تلك الفئة، لا. لكن هذا يفتح لك أبواب جديدة لن تضطرك إلى شراء حاسب جديد بشكل كامل!”.

كانت شركة Bethesda من أول الداعمين لفكرة Google Stadia ، فقد أعلنوا عن دعمهم للمنصة بتوفير ألعاب DOOM Eternal، Rage 2، Wolfenstein: Youngblood. ولكن لم تتحدث الشركة عن أي شيء يتعلق بمشروع Microsoft وهو Xbox Project xCloud.



تعليق جديد من شركة Bethesda عن إمكانيات منصات بث الألعاب!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة