سبوتيفاي تُطلق Spotify Lite نسخة أخف بحجم 10 ميجابايت فقط على الهواتف الذكية

أعلنت Spotify عن إطلاق Spotify Lite كنسخة خفيفة ومبسطة وسريعة من التطبيق الأساسي تسمح لعشاق الموسيقى بالاستمتاع لأغانيهم وفنانيهم المفضلين بصرف النظر عن قوة شبكة الاتصال لديهم أو باقة البيانات التي يشتركون بها أو نوع الهاتف الذي يمتلكونه.

ويعمل Spotify Lite مثل Spotify مما يعني حصول المستخدمين على تجربة موسيقية فريدة حيث البحث عن الأغاني والفنانين، وحفظ الموسيقى ومشاركتها مع الآخرين، واستكشاف أحدث الإصدارات، والاستمتاع بقوائم الأغاني المعدة خصيصاً لتناسب جميع الأذواق، ولكن يضيف التطبيق بعض الخصائص التي تجعله مثالياً للهواتف وأنظمة التشغيل الأقدم نسبياً.

Spotify Lite AR - header

Spotify Lite AR - header

واستعان Spotify بتعليقات واقتراحات مستخدميه من جميع أنحاء العالم أثناء بناء Spotify Lite حتى يضمن تجربة مميزة للملايين من عشاق الموسيقى خصوصاً في المناطق ذات خدمات الاتصال المحدودة وللهواتف التي لا تحتوي على ذاكرة كبيرة، وقال كاللي بيرسون، مدير إنتاج أول في Spotify: “يمكن لمستخدمي تطبيق Spotify المجاني أو المدفوع تحميل Spotify Lite واستخدامه مع التطبيق الأساسي أو بشكلٍ منفصل على الأجهزة التي تستعمل إصدار 4.3 أو أعلى من نظام تشغيل أندرويد”.

إقرأ أيضاً: خمس مُميزات قد تغير رأيك في تحميل SPOTIFY واستخدامه الآن؟

ويسمح Spotify Lite للمستخدمين بالتحكم في البيانات والذاكرة حيث يبلغ حجمه 10 ميغابايت فقط ولذا يمكن تثبيته وفتحه بسرعة مع الاستمتاع بملايين الأغاني وقوائم الموسيقى في نفس الوقت، كما يمنح التطبيق المستخدمين خاصية التحكم في استخدام البيانات عن طريق وضع حدٍ أقصى له واستلام إشعار عند الوصول إلى هذا الحد، مما يمكّن المستخدمين من التركيز على الاستمتاع بالموسيقى وعدم القلق بشأن البيانات.

كمستخدم للتطبيق ستحصل أيضاًعلى قدرة التحكم في ذاكرة التخزين المؤقت وحذف محتوياتها في أي وقت بسهولة من أجل توفير مساحة إضافية على الذاكرة.

يمكن الحصول على Spotify Lite الآن من خلال متجر غوغل في 36 دولة* في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيتم إضافة دول جديدة وخصائص إضافية تباعاً من أجل الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لمستخدمي Spotify Lite.

لمعلومات إضافية يمكنك زيارة صفحات دعم Spotify Lite من هنا

البُلدان المدعومة في التطبيق:

*البرازيل – كندا – المكسيك – الأرجنتين – بيرو – تشيلي – كولومبيا – بوليفيا – كوستاريكا – جمهورية الدومينيكان – الإكوادور – السلفادور – غواتيمالا – هندوراس – نيكاراغوا – بنما – باراغواي – أوروغواي – المملكة العربية السعودية – مصر – الجزائر – لبنان – المغرب – تونس – عمان – الأردن – البحرين – الإمارات العربية المتحدة – الكويت – قطر – جنوب أفريقيا – إندونيسيا – الفلبين – فيتنام – ماليزيا – الهند



سبوتيفاي تُطلق Spotify Lite نسخة أخف بحجم 10 ميجابايت فقط على الهواتف الذكية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة