أخبار عاجلة
رسميًا : إطلاق بطاقة GeForce RTX 2080 Super -
Super Robot Wars V تصدر في 3 أكتوبر على Switch في اليابان -
John Wick Hex تحصل على عرض دعائي جديد -

تسريبات Sony Xperia 20 مع معالج Snapdragon 710 وكاميرا خلفية مزدوجة

ظهرت مؤخرًا بعض التسريبات المصورة لهاتف Sony Xperia 20 القادم، والتي تظهره مع تصميم راقي وشاشة أطول مع نسب أبعاد أفضل وحواف أقل حول الشاشة، كما أنه وفقًا للتسريبات سيدعم مواصفات أعلى من شقيقه السابق Xperia 10، مع أسعار أفضل تؤهله للمنافسة بقوة في الأسواق.

تسريبات مواصفات Xperia 20

Sony Xperia 20

Sony Xperia 20

وفقًا للتسريبات الأخيرة، فإن هاتف Xperia 20 سيحصل على ترقية في العتاد مع معالج Snapdragon 710 الذي سيوفر أداءًا أفضل من معالج Snapdragon 630 الموجود في هاتف Xperia 10، وبالتالي قد يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام)، بدلاً من 3 جيجابايت (رام) التي جاءت مع الهاتف السابق.

وتشير التسريبات أيضًا لوجود إصدار آخر للهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، وبالتالي سيدعم الهاتف إصدارين للذاكرة الداخلية، الأول بسعة 64 جيجابايت، والثاني بسعة 128 جيجابايت.

أما بالنسبة للشاشة فهي قد تُشبه شاشة Xperia 10 السابق، حيث تأتي بقياس 6 بوصة، وبدقة 1080 × 2520 بكسل، مع نسبة طول إلى عرض 21 : 9،

ومن المتوقع أيضًا أن يحصل الهاتف على عدسة واحدة لكاميرا السيلفي الأمامية، وعدستين للكاميرا الخلفية، لم يتم الكشف عن تفاصيلهم الدقيقة بعد، ولكن التوقعات تشير إلى احتمالية أن تأتي الكاميرا الخلفية المزدوجة مع عدستين بدقة 12 ميجابكسل لكل واحدة، ولم يتم التعرف على وظيفة أي عدسة منهم بعد.

اقرأ أيضًا: تسريب للنسختين GALAXY NOTE 10 و GALAXY NOTE 10 PRO يوضح الفارق بينهما

موعد إصدار Xperia 20

في الأغلب قد تعلن سوني عن الهاتف الجديد في سبتمبر المقبل بمؤتمرها الصحفي القادم في معرض IFA السنوي ببرلين، وذلك تمهيدًا للإعلان عنه بالأسواق في أكتوبر المقبل، وقد يأتي الهاتف مع نظام تشغيل Android 9 Pie في البداية، ومن المحتمل تحديثه بعد فترة قصيرة إلى Android 10 Q، نظرًا لقدرة سوني على تحديث هواتفها الذكية بشكل أسرع مؤخرًا.



تسريبات Sony Xperia 20 مع معالج Snapdragon 710 وكاميرا خلفية مزدوجة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة