شاهد: صور جديدة لتصميم هواتف Google Pixel 4 تُظهر كافة التفاصيل

عرضنا عليكم في مقالتنا السابقة تسريبات تصاميم هواتف Pixel 4 الأولية والتي أظهرت شكل الهواتف بشكل عام وتعرفنا منها على شكل الكاميرا الخلفية للهاتف الذي سيكون على شكل مربع به كاميرا خلفية ثلاثية. تلك التسريبات لم تكن فقط مجرد تسريبات فجوجل وبعد أيام قليلة من انتشارها أكدتها من خلال تغريدة لها على تويتر لتكون أساس أي تسريبات فيما بعد.

اليوم وبعد قرابة الشهر نشر حساب OnLeaks الشهير على تويتر وبشراكة مع iGeeksBlog صور جديدة لتصاميم الهواتف تُظهر كافة التفاصيل حول الهواتف المرتقبة.

Pixel 4

Pixel 4

Pixel 4

Pixel 4

وكما يظهر أمامكم في الصور فإن جوجل تنوي استبدال النوتش الكبير والقبيح في هواتف السلسلة الأخيرة بحافة علوية سميكة مع تخفيض حجم الحافة السفلية للشاشة لتقدم مزيج بين هاتف سوني Xperia 1 وهاتف سامسونج Galaxy S8. تصميم الهاتف بشكل عام يعتمد أكثر على الحواف الدائرية مقارنة بهواتف Pixel 3 ما سيجعل تصاميم الهاتف أكثر تماشياً مع التحديثات المتتالية للنظام التي تسلك نفس التصميم.

Pixel 4

الصور تٌظهر أيضاً أن جوجل ستستبدل السماعة المكبرة للصوت من الحافة السفلية للهاتف إلى جانب منفذ الشحن لتوفر سماعتين مكبرتين للصوت مع الإبقاء على سماعة المكالمات في مكانها ولكن وسط الحافة العلوية السمكية.

تسريب صور لحماية الشاشة

انضم حساب IceUniverse على تويتر لقائمة مسربي هواتف جوجل المقبلة ليشاركنا بصورتين لحماية شاشات الهواتف.

Pixel 4

تُظهر حماية الشاشة لكلا الهاتفين أن جوجل ستوفر على الأقل كاميرتين أماميتين بالإضافة إلى توجد فتحة دائرية صغيرة بجانبهم قد تكون لأحد مستشعرات تقنية التعرف على الوجه. المشوق في تلك الصور المسربة ليس ما ذكرناه بل الفتحة الكبيرة المتواجدة اليمين فحتى هذه اللحظة لا توجد أي تفاصيل عنها كما لا يمكن توقع ماذا ستحتوي فمكان الكاميرات والمستشعرات محدد بالفعل.

ما رأيك في تصميم هواتف Pixel 4 ؟ وما السر وراء الثقب الكبير على يمين حماية الشاشة؟
شاركنا برأيك في التعليقات!


شاهد: صور جديدة لتصميم هواتف Google Pixel 4 تُظهر كافة التفاصيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة