نسخة الـ Nintendo Switch من لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled تحصل على تحديث يقلل وقت الانتظار النصف!

جهاز Nintendo Switch كان بمثابة قبلة الحياة لشركة Nintendo بعد الأرقام الهزيلة التي حققها جهاز Wii U بالمقارنة مع باقي المنصات الموجودة فى هذا الوقت.

جاء جهاز Nintendo Switch مع العديد من المميزات بداية من الحجم الصغير جدا القابل للتنقل بسهولة وسلاسة بالإضافة إلى أداة التحكم الفريدة والتى يمكن أن تنقسم إلى أداتين للتحكم.

أيضاً جهاز Nintendo Switch تم دعمه بعدد كبير من الألعاب سواء الحصرية الخاصة به فقط أو عناوين عامة على جميع المنصات.

ولكن بالتأكيد فإن صغر حجم الجهاز يضع الجهاز فى مهمة صعبة لتشغيل الألعاب بنفس جودة وسلاسة باقى المنصات، ولكن أيضاً على ما يبدو أن هذا الجهاز الصغير لديه الكثير من الحيل.

أحد الألعاب الهامة التى صدرت مؤخراً كانت لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled وهذه اللعبة متاحة على جهاز الـ Nintendo Switch ولكن النسخة الخاصة بالجهاز كانت أبطأ بشكل ملحوظ أثناء شاشات التحميل.

nintendo switch crash team racing nitro fueled

nintendo switch crash team racing nitro fueled

النسخة الخاصة بجهاز Nintendo Switch كان تستغرق حوالى 15 أو 20 ثانية أكثر من باقي المنصات أثناء شاشة التحميل مما كان يزعج اللاعب بشكل كبير خاصة إذا كان يلعب طور الكأس.

كما ذكرنا فإن الجهاز الصغير لديه بعض الحيل للتغلب على هذه المشكلة، وجاء الحل من خلال تحديث خاص باللعبة تحت رقم 1.0.5.

هذا التحديث من شأنه تقليل أوقات التحميل فى اللعبة بنسبة تصل إلى النصف وذلك من خلال استخدام الـ Boost Mode والذى يمكن المعالج المركزى الخاص بالجهاز من كسر السرعة ورفع نسبة الأداء.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تستخدم فيها Nintendo ميزة الـ Boost Mode حيث استخدمتها الشركة من قبل مع لعبة The Legend Of Zelda : Breath Of The Wild و لعبة Super Mario Odyssey.

 



نسخة الـ Nintendo Switch من لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled تحصل على تحديث يقلل وقت الانتظار النصف!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة