إطلاق وحدات SSD لـ Xbox One من Western Digital!

 تأتي أجهزة Microsoft Xbox One دائماً بوحدات تخزينية متنوعة قد تصل إلى تيرابايت، لكن يحتاج العديد من الناس إلى وحدات تخزينية أكبر للقيام بتحميل الألعاب الرقمية التي لا تعتمد على أقراص خاصة بها. ولهذا تقدم شركة Western Digital وحدات SSD صممت خصيصاً لأجهزة Xbox One بأحجام تيرا أو نصف تيرا.

أعلنت الشركة عن توافق الوحدة مع جهازين Microsoft Xbox One S و Xbox One X فقط. ومن المفترض أن تتحمل الوحدة ما يقارب من 25 لعبة على نسخة التيرابايت -بالتأكيد الألعاب المماثلة لـ Red Dead Redemption 2 ليست منهم- على حسب متوسط أحجام الألعاب الخاصة بالجهاز، وستستخدم الوحدة توصيلات من فئة USB 3.0.

Western Digital SSD Microsoft Xbox

Western Digital SSD Microsoft Xbox

من المقرر-على حسب ما تزعم الشركة-بأن وحداتها الجديدة ستعمل بسرعة 400 ميجابايت في الثانية الواحدة لقراءة البيانات، وستأتي الوحدة بأبعاد 4 بوصة للعرض، 1.3 بوصة للسمك، و 5 بوصة للطول بحجم يقارب الـ 100 جرام فقط وضمان ثلاث سنوات على الوحدة.

وحدات WD Gaming Drive -سواء من فئة النصف تيرا أو تيرا-ليست متواجدة على الموقع الخاص بشركة Western Digital بعد. لكن على حسب موقع ComputerBase، من المفترض أن يتم إصدارها بسعر 120 دولار أمريكي لوحدة النصف تيرا و 220 دولار أمريكي لوحدة التيرا.

ليست تلك الوحدة هي الأولى من Western Digital لمنصة Microsoft الشهيرة، بل قامت بإصدار وحدة سابقى تسمى My Passport X بسعة 2 أو 3 تيرابايت خصيصاً لجهاز الجيل الثامن الشهير.



إطلاق وحدات SSD لـ Xbox One من Western Digital!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة