هاتف Redmi الجديد من Xiaomi قد يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل!

شركة Xiaomi تنضم إلى ركب الكاميرا عالية الدقة من خلال هاتف Redmi الجديد بكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل وِفقاً لهذه الصور!

بدون أدنى خلاف، يُمكن أن نُطلق على عام 2019 عام الكاميرات ذات العدد الكبير من الميجا بكسل، أو عام كاميرات 48 ميجا بكسل وما هو أكبر، رأينا ذلك في هواتف Asus وهواتف ZTE و Huawei وغيرهم، وها هي الآن العلامة التُجارية Redmi المملوكة ل Xiaomi تنضم إلى الركب من خلال هاتف Redmi الجديد الذي سيحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل.

قامت شركة Xiaomi بنشر صورة على الموقع الصيني Weibo مُلتقطة -حسب الشركة- بواسطة هاتفها الجديد القادم الذي سيحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل.

الصورة المُلتقطة هي صورة لقطة، وباستخدام برامج الكمبيوتر، قامت الشركة باقتصاص عين القطة لتُظهر مدى قوة ودقة تفاصيل كاميرا الهاتف الجديد.

صور هاتف Redmi الجديد بكاميرا 64 ميجا بكسل

صور هاتف Redmi الجديد بكاميرا 64 ميجا بكسل

حتى هذه اللحظة لم تصدر أية تفاصيل أُخرى بخصوص الهاتف المُنتظر، ولكن كرأي أولي، فهذه الصورة لا تدل في النهاية على دقة الكاميرا لأنها مُلتقطة في الغالب تحت ظروف إضاءة عالية للغاية، وهو ما يجعلها غير واقعية بعض الشيء لأنه في العادة لا يلتقط المُستخدمين الصور في مثل هذه الظروف.

ولكن; تظل هذه الصورة جيدة للغاية بالنسبة لهاتف من شركة Redmi التي اعتدنا على إطلاقها للهواتف من الفئة الاقتصادية والمُتوسطة، وقد أكد Lu Weibing المُدير العام لشركة Redmi الأمر بمُشاركته لقطة للشاشة من تطبيق الكاميرا يُوضِّح فيها وجود دقة 64 ميجا بكسل كما أن لها نمط مُخصص، وذلك بالإضافة إلى أنماط بورتريه والنمط الليلي.

صور هاتف Redmi الجديد بكاميرا 64 ميجا بكسل

وِفقاً للمنشور الذي قامت الشركة بنشره، فإن الشركة تُطلق على صورة القِطة أنها أول عينة لكاميرا هاتف Redmi بأربعٍ وستين مليون بكسل، فكل تفصيل مُكتمل، كما أضافوا أن الهاتف قد دخل رسمياً إلى عصر 64 مليون بكسل.

يُذكر أن موقع XDA المُتخصص في أنظمة آندرويد والهواتف العاملة بها قد نشر في وقتٍ سابق مُلاحظة عن وجود نمط 64 ميجا بكسل بكاميرا مُزدوجة في تطبيق الكاميرا بواجهة تشغيل MIUI في وقتٍ سابق.

طالع أيضاً: هاتف Oppo القابل للطي لن يكون به كاميرا أمامية مثل Oppo Find X

جديرٌ بالذِكر أيضاً أن شركة Redmi ليست أول من يقوم بإطلاق هاتف بكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل، حيث أن شركة Realme كانت قد نشرت إعلاناً تشويقياً قصيراً في الشهر الماضي تُوضِّح فيه إطلاقها لهاتف مُزدوج الكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل، وهي أيضاً شركة مملوكة ل Xiaomi، وذلك باستخدام مُستشعر Samsung GW-1.



هاتف Redmi الجديد من Xiaomi قد يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة