أخبار عاجلة
فيسبوك تنشئ قسم أخبار منفصل وتوظف صحفيين -
مقاطعات كوبية تعاني من نقص كبير في المياه -

خدمة Samsung Pay Touch تجعل من هاتفك أداة للبيع والشراء

خدمة Samsung Pay Touch تجعل من هاتفك أداة للبيع والشراء
خدمة Samsung Pay Touch تجعل من هاتفك أداة للبيع والشراء

لا تزال خدمة Samsung Pay من أشهر خدمات الدفع التي صدرت في الأسواق الرقمية، وربما أصبحت أكثر تميزًا الآن مع الإعلان عن طرح Samsung Pay Touch.

خدمة الدفع الجديدة باتت متوفرة في كندا حاليًا حسب التقارير، وتتيح لك تحويل هاتفك إلى بطاقة للدفع واستقبال الأموال من بطاقات ائتمان مدعومة، دون الداعي لوجود أي أجهزة أخرى بينهما.

تطبيق الخدمة الجديدة يعمل على هواتف : Galaxy S8/S8+ و Note8 و S9/S9+ و Note9 و S10e/S10/S10+ وذكر في صفحة المتجر الرسمي الخاصة بها أنها تدعم عدة ميزات.

مثل إمكانية إرسال معلومات الإيصالات عبر البريد الإلكتروني، وقبول وصول مبالغ مالية لا تتجاوز 100 دولار  وتخصيص منتجاتك الخاصة بصور وأسماء وأسعار والولوح إلى بيانات عن المبيعات الإجمالية وتاريخ المبيعات وإنشاء عدة حسابات لمتابعة المبيعات بدقة ودعة ربط أكثر من جهاز بهاتفك وقبول بطاقات الائتمان والخصم الرقمية.

من المتوقع أن يتم رفع حد ال 100 دولار في المستقبل عندما تمتلك الخدمة عدد أكبر من المستخدمين، ومن الجدير بالذكر أن الخدمة مثل غيرها سوف تتلقى من المسختدمين عمولة على خدماتها.

حيث سوف تفرض رسوم على كل معاملة، ويتم احتساب الرسوم على مشتريات بطاقات الائتمان بنسبة 2.6 ٪ لكل معاملة أو عملية شراء، في حين أن بطاقات السحب الآلي تفرض رسومًا ثابتة قدرها 0.10 دولار، ويتم إيداع المدفوعات تلقائيًا في حسابك المصرفي خلال 48 ساعة.

تجهيز الخدمة سهل وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من المتجر ثم إدخال معلوماتك المطلوبة.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.



خدمة Samsung Pay Touch تجعل من هاتفك أداة للبيع والشراء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة