أخبار عاجلة
لا دخانَ يتصاعدُ… ولا نار -
طرح حقيبة View 71 Tempered Glass ARGB Edition -
BenQ تعلن عن إصدار أسود من فأرة Zowie EC -
تيم كوك: الحرب التجارية تضر آبل وتساعد سامسونج -
Contra و Bomberman ستحصل على ألعاب الطاولات الخاصة بها -
لنتعرف على شخصية Isabelle Moreau من Desperados III -
Ubisoft ترغب في إضافة 100 عميل جديد إلى Rainbow Six Siege! -

تقرير : آيفون 11 سوف يدعم قلم أبل الذكي

تُشير معظم التسريبات والشائعات المحيطة بجهاز الآيفون الجديد إلى كونه مشابها لجهاز آيفون XS مع مجموعة من الكاميرات الجديدة وزيادة طفيفة في الأداء ولكن هناك تقرير جديد يوضح أن آيفون 11 القادم سوف يدعم قلم أبل الذكي Apple Pencil.

آيفون 11

آيفون 11

ووفقا لتقرير نشره موقع بيزنس إنسايدر، فإن إحدى الميزات الجديدة الكبيرة والقادمة لأجهزة آيفون 11 أنها سوف تدعم العمل بواسطة قلم أبل والذي يُستخدم مع أجهزة الآيباد.

وقلم أبل Apple Pencil تم إطلاقه في عام 2015 ويعمل جنبا إلى جنب مع أجهزة الآيباد ويسمح للمستخدمين بالرسم والتدوين والتنقل بكل سهولة بين التبويبات والتطبيقات، وقامت أبل بترقية القلم الذكي ليصبح لدينا جيل ثاني قادر على الشحن اللاسلكي عن طريق الإتصال مغناطيسيا بجهاز الآيباد.

إقرأ أيضا : شائعات ومعلومات مغلوطة يعتقد بصحتها الكثير من مستخدمي الآيفون

وتلك الميزة الجديدة للآيفون ليست جديدة بالنسبة لشركات أخرى حيث تضم مجموعة جالاكسي نوت قلم S-Pen من سامسونج ومن المتوقع أن يتم إطلاق جهاز جالاكسي نوت 10 قبل شهر تقريبا من كشف النقاب عن آيفون 11 لذا قد تكون المنافسة شرسة بين جهازين بقلم ذكي.

وإذا كانت أبل تُفكر في دعم آيفونها القادم بقلم ذكي فسوف تحتاج لإطلاق نسخة خاصة من جهاز الآيفون بحجم أصغر حتى يتناسب مع حجم القلم الذكي الخاص بها حيث يبلغ طول القلم 166مم أما طول آيفون XS Max وهو أكبر جهاز حاليا للشركة فيبلغ 157.5 مم، ويبدو أننا سننتظر لشهر سبتمبر لنتأكد من صحة الأمر.



تقرير : آيفون 11 سوف يدعم قلم أبل الذكي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة