أخبار عاجلة
لا دخانَ يتصاعدُ… ولا نار -
طرح حقيبة View 71 Tempered Glass ARGB Edition -
BenQ تعلن عن إصدار أسود من فأرة Zowie EC -
تيم كوك: الحرب التجارية تضر آبل وتساعد سامسونج -
Contra و Bomberman ستحصل على ألعاب الطاولات الخاصة بها -

تقارير: ASUS تعمل على لوحات AMD X590 و X599!

أعلن مصدر مجهول من شركة ASUS لموقع VideoCardz عن وجود عملية تصميم وتطوير للوحات AMD X590 و X599. مع العلم بأن العديد من التقارير ظهرت بشأن لوحة X570 والتي أفادت بأن الشركة ستخرج نوعين إلى النور، أحدهم للوحات المستهلكين والثاني للأجهزة ذات الكفائة العالية، وما أكد كل هذا كان ملقات الـ BIOS الخاصة بشركة Gigabyte التي أشارت بوجود X570 و X590.

لوحات X570 هي المصممة للمستهلكين، أما X590 فهي مصممة للأجهزة والإستخدامات الأغلى. لكن الفارق الوحيد بينهما هو سحب الطاقة وعدد خطوط الـ PCIe 4.0 الأكثر في الثانية. وبالطبع ستحتاج لوحة الـ X590 إلى تبريد عالٍ للغاية لسحبها العالي للكهرباء.

بالنسبة لمن سرب تلك المعلومات، فهو يزعم بوجود ملفات تذكر إسم لوحتين، وهما: Prime X590-PRO و ROG Strix X590-E. ووضح موقع VideoCardz بأن تلك اللوحات غالباً في مرحلة التطوير وقد لا يتم إصدارها بنسبة مئة بالمئة، ولكن يوجد إحتمال بأن تلك اللوحات يتم تصنيعها لتتزامن مع إصدار معالجات Ryzen 9 3950X من AMD في الشهر القادم.

AMD ASUS

AMD ASUS

أما بالنسبة لما تم تسريبه أيضاً، فيزعم المصدر بأن ASUS لديها النية لإصدار اللوحة القادمة من سلسلة ROG Zenith Extreme والتي بنيت على X399. ومن المفترض أن النسخة القادمة منها ستكون X599 لتكون مناسبة لمعالجات Ryzen Threadripper 3000 المصممة للأجهزة اقوية فقط، وبالطبع لا نعلم أي شيء عن تاريخ إصدار تلك اللوحات.



تقارير: ASUS تعمل على لوحات AMD X590 و X599!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة