أخبار عاجلة

منصة Twitch تخسر Ninja من أجل منصة Mixer التابعة لشركة Microsoft !!

من الواضح أنها نهاية عصر وبداية عصر جديد بالنسبة لحياة اللاعب Ninja حيث صرح اليوم بتعاقده مع شركة Mixer لنشر فيديوهات ال Streaming خاصته بعد الإستغناء عن منصة Twitch نهائياً ..

Ninja

Ninja

ويعتبر ما صرح به Ninja صادم للجميع حتى على بقية زملاؤه ويمتد العقد مع شركة Mixer لسنوات طويلة وللعلم ، تعتبر Mixer من الشركات التي تملكها Microsoft ، وقد قال Ninja أنه قد حان الوقت لبداية قصة جديدة وأن ذلك التحول لن يؤثر على شخصيته ، مستواه ، معلقاً بقوله : “إنه أنا ولم أتغير ، فقط المنصة هي من تغيرت” كما قال أنه قد حان وقت العودة لجذوره في ال Streaming مما قد يلمح إليه وهو يلعب Halo infinite في المستقبل وذلك منطقي باعتبار امتلاك Microsoft ل Mixer

وقد بدأت الأعداد بالتزايد على قناة Ninja على Mixer حيث وصلت لمائة ألف مشترك في أول يوم فقط وهو رقم ضخم ، ويترك اللاعب منصة twitch تاركاً 14.7 مليون متابع وراءه ، وبعد أن اصبح أكثر لاعب يتم مشاهدته على Twitch بسبب Fortnite ولكن لماذا قام اللاعب بهذا التحول ؟؟ أهل للهروب من سياسات Twitch أم لمشاكل شخصية ؟ أم لعرض مالي أفضل من جانب Mixer ؟

شاركنا رأيك عزيزي القارئ رأيك وقل لنا هل سيعود Ninja ليلعب Halo Infinite بجانب Fortnite كجزء من خطته للعودة إلى الجذور أم أنه سيظل موالياً ل Fortnite فقط ؟



منصة Twitch تخسر Ninja من أجل منصة Mixer التابعة لشركة Microsoft !!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة