أخبار عاجلة
فيسبوك تنشئ قسم أخبار منفصل وتوظف صحفيين -
مقاطعات كوبية تعاني من نقص كبير في المياه -

سامسونج تعمل على Galaxy Book S لمنافس أجهزة مايكروسوفت Surface

ظهرت تسريبات جديدة اليوم تفيد أن سامسونج تعمل حالياً على حاسب محمول جديد لتنافس به أجهزة مايكروسوفت Surface. الحاسب المحمول سيكون باسم Galaxy Book S بتصميم مشابه للغاية لأجهزة Surface بجسم نحيف, وزن خفيف وحواف صغيرة حول الشاشة.

وبحسب ما ذكره حساب Evan Blass الشهير على تويتر فإن سامسونج ستوفر هذا الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت ومعالج كوالكوم الأخير للهواتف الذكية Snapdragon 855 مع توفير منفذ للطافة, منفذ USB-C وآخر لسماعات 3.5 مم على أن يعمل الجهاز بنظام ويندوز 10.

يذكر أن سامسونج تمتلك بالفعل جهازين من سلسلة Galaxy Book باسم Galaxy Book و Galaxy Book 2 قدمتهما أيضاً كبدائل لأجهزة Surface ولكنمها كانا عبارة عن أجهزة لوحية تعمل بنظام ويندوز 10 ويمكن توصيل لوحة مفاتيح قابلة للإزالة وكذلك قلم ذكي للشاشة التي تعمل باللمس. أخر أجهزة السلسلة Galaxy Book 2 كان بعمل بمعالج Snapdragon 850.

حتى هذه اللحظة لا توجد أي تفاصيل إضافية حول مواصفات الحاسب المحمول وما إن كان سيدعم شاشة تعمل باللمس أو قلم ذكي ولكن من المؤكد أن سامسونج إذا ارادت حقاً أن تنافس مايكروسوفت سيتوجب عليها تقديم أفضل ما تملك.

طالع: مايكروسوفت تنشر فيديو تحت شعار Mac Book says get a Surface حرفياً

هل يكون Galaxy Book S منافس قوي لأجهزة Surface ؟
شاركنا برأيك!


سامسونج تعمل على Galaxy Book S لمنافس أجهزة مايكروسوفت Surface

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة